ليكيب الفرنسية: رونالدو يسعى للانضمام لـ مانشستر سيتي قبل نهاية الميركاتو

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 07:35 م
ليكيب الفرنسية: رونالدو يسعى للانضمام لـ مانشستر سيتي قبل نهاية الميركاتو رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي فى الإنضمام إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل نهاية غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى نهاية شهر أغسطس الحالى.

وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن رونالدو يريد الإنتقال لصفوف مانشستر سيتي خلال الأيام القليلة المقبلة، فى ظل رغبته الرحيل عن صفوف يوفنتوس.

وكانت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية قد أشارت فى وقت سابق أن الجميع في تورينو لا يستبعد أن يرحل النجم رونالدو عن صفوف البيانكونيري لكي يخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وقالت الصحيفة الإيطالية غن مانشستر سيتي هو الأبرز هذه الفترة من أجل التعاقد مع الدولي البرتغالي.

وأضافت أنه في حال رحل كريستيانو عن صفوف السيدة العجوز، فإن النادي الإيطالي سيطلب في المقابل التعاقد مع جابريال جيسوس من مانشستر سيتي.  

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى النجم البرتغالى رونالدو  قد طلب الجلوس على مقاعد بدلاء اليوفى خلال مواجهة أودينيزي، فى أولى جولات الدوري الإيطالي، فى ظل رغبة اللاعب إيجاد حل من أجل الرحيل عن اليوفي فى سوق الانتقالات الأيام المقبلة.

وأنضم رونالدو فى صيف عام 2018 لصفوف يوفنتوس، قادما من ريال مدريد، فى صفقة قياسية بتاريخ الدوري الإيطالي، وصلت قيمتها إلى 117 مليون يورو.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة