وست هام يواصل انطلاقته القوية ويدك شباك ليستر برباعية في البريميرليج.. فيديو

الإثنين، 23 أغسطس 2021 11:16 م
وست هام يواصل انطلاقته القوية ويدك شباك ليستر برباعية في البريميرليج.. فيديو ميشيل انطونيو لاعب وست يحتفل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق وست هام فوزا كبيرا على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 4-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، على استاد لندن الأولمبي، في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2021-2022.

أحرز بابلو فورنالس وسعيد بن رحمة وميشيل أنطونيو (هدفين) في الدقائق 26 و56 و80 و84 على الترتيب، بينما جاء هدف ليستر عبر يوري تيلمانس في الدقيقة 69.

وتعرض أيوزي بيريز لعب ليستر سيتي للطرد في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول وهو ما ساهم في تفاقم النتيجة على الثعالب في الشوط الثاني.

ونجح ليستر في تخطى منافسه وولفرهامبتون، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى على ملعب "كينج باور"، حيث سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم جيمي فاردى فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

كما حقق وست هام فوزا كبيرا في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث اكتسح مضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية دون مقابل، على ملعب سانت جيمس بارك.

ونجح ليستر سيتي نجح مؤخرا في التتويج بلقب الدرع الخيرية للمرة الثانية فى تاريخه، وذلك على حساب منافسه مانشستر سيتى، حيث حقق "الثعالب" انتصارا قاتلا بنتيجة 1-0، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

وحصد ليستر سيتي لقب الدرع الخيرية للمرة الثانية في تاريخه بعد سبق له التتويج باللقب في عام 1971، كما فاز "الثعالب" فى وقت سابق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في الموسم الماضي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة