عبدالله السعيد يحسم موقفه من الانتقال لنادى الزمالك.. وخمسة يرحلون عن الأهلى

الإثنين، 23 أغسطس 2021 01:46 ص
عبدالله السعيد يحسم موقفه من الانتقال لنادى الزمالك.. وخمسة يرحلون عن الأهلى تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم، حيث توجت البطلة المصرية نور الشربينى، لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الاسكواش، ببطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، التى استضافتها بريطانيا خلال الفترة من 16 إلى 22 أغسطس بقيمة جوائز تصل إلى 175 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يضعها بفئة البلاتينيوم ضمن أعلى تصنيف لبطولات الاسكواش.

وفازت نور الشربينى على منافستها نوران جوهر لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثانية عالمياً بثلاثة أشواط مقابل شوطين فى مباراة ماراثونية استغرقت 64 دقيقة.

وتعتبر بطولة بريطانيا أحد أعرق البطولات فى تاريخ اللعبة، كما تعتبر هذه البطولة هى الأخيرة فى الموسم الجارى 2020 / 2021.

تعرض أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك والحرس السابق لحادث بسيارته بصحبة أسرته، مطالبا الجميع بالدعاء لزوجته بالشفاء العاجل.

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر حسابه على موقع "تويتر"، "إمبارح عملت حادثة وشوفت الموت بعينى أنا وزوجتى وربنا نجانا الحمد الله ربنا كريم ورؤوف بينا وأى حاجة تانى تيجى فى الفلوس والحديد فى داهية أن بناتى وزوجتى يبقوا حواليا ومعايا دى بالدنيا وما فيها وطبعا راضى بقضاء ربنا وقدره والحمد الله على كل شيء ودعواتكم لزوجتى ربنا يشفيها ويخفف عنها".

وأكدت مصادر أن عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز والمنتخب الوطنى، حسم موقفه من البقاء فى ناديه أو الانتقال لصفوف نادى الزمالك بداية من الموسم الجديد، بعد تلقيه عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين لبحث رغبته فى الانتقال للفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وأكد عبدالله السعيد، أنه لا يُفكر فى الرحيل عن بيراميدز لأى نادى، خاصة أنه جدد عقده بداية الموسم الجارى مع بيراميدز عن اقتناع، مشدداً أنه لو كان يرغب فى الرحيل كان سيرحل فى صفقة انتقال حر بدلاً من بحث الأمر حالياً خاصة وأنه من المتوقع أن يطلب بيراميدز مبلغ كبير لبيعه.

استقر مسئولو النادى الأهلى على تسويق 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تمهيداً لرحيلهم عن القلعة الحمراء، فى ظل قناعة الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى بعدم جدوى استمرارهم بالموسم الجديد بعد ظهورهم بشكل سيئ فى المباريات الأخيرة بالدورى، لاسيما بعدما أصبحت فرصة المارد الأحمر فى التتويج بلقب الدورى هذا الموسم ضعيفة جدا.

واستقر مسئولو الأهلى على رحيل الكونغولى والتر بواليا والنيجيرى جونيور أجايى بجانب ناصر ماهر ومروان محسن وكريم نيدفيد، فى ظل تراجع مستواهم وعدم قدرتهم على حجز مكان أساسى فى التشكيلة الاساسية للمارد الاحمر.

نفى نائب رئيس يوفنتوس، الأنباء التى تشير إلى رغبة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى الرحيل عن اليوفى، خلال الصيف الحالى، بعد أن طلب من المدير الفنى ماسيمو أليجرى الجلوس على مقاعد بدلاء اليوفى، فى المباراة أمام أودينيزى والتى انطلقت فى السادسة والنصف مساءً على ملعب "ألفريولي" فى الجولة الافتتاحية من الدورى الإيطالى للموسم الجديد 2021-2022.

وأكد رئيس نادى يوفنتوس أن قرار بقاء رونالدو على مقاعد البدلاء مشتركا معه، إنه أمر عادى وكريستيانو سيبقى معنا بنسبة 100%، طلب اللاعب عدم بدء المباراة، جاء لأنه غير جاهز بدنياً، نحن فى بداية الموسم وهذا طبيعي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة