وليد صلاح عبد اللطيف لتليفزيون اليوم السابع: الدرع على أبواب ميت عقبة.. وزيزو وبن شرقى "أوراق تحقق الفارق"

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 01:36 ص
وليد صلاح عبد اللطيف لتليفزيون اليوم السابع: الدرع على أبواب ميت عقبة.. وزيزو وبن شرقى "أوراق تحقق الفارق" وليد صلاح عبد اللطيف وأحمد فوزى مع عمر الأيوبى فى الاستوديو التحليلى باليوم السابع
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق، أن الفريق الأبيض اقترب بشدة من حسم درع الدورى بعد الفوز المهم على وادى دجلة والذى ظهرت فيه روح لاعبى الزمالك وإصرارهم على الفوز.

ونجح الزمالك في الفوز على وادى دجلة  بنتيجة 1/0 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الدفاع الجوى ضمن فعاليات الجولة الـ31 للدورى، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 73 نقطة في صدارة الدورى، وأحرز هدف الزمالك مروان حمدى.

وقال مهاجم الزمالك الأسبق، فى تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، إن لاعبى الزمالك أثبتوا أنهم رجال يتحملون المسئولية والأفضل في الدورى، ووجود لاعبين مميزين في كل الخطوط رغم الحاجة لتدعيمات في بعض المراكز.

وأثنى وليد صلاح عبد اللطيف على الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك، مؤكدا أنه خاطر بـ4 تغييرات مرة واحدة تتمثل في الدفع بحازم إمام ومحمد أبو جبل ومروان حمدى وشيكابالا في التشكيل، لكن الفريق استمر بنفس القوة  والروح، وكان زيزو وبن شرقى كالعادى ثنائى خطير يحقق الفارق للفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة