دى يونج: برشلونة بدون ميسي فريق آخر.. أتمنى عودته قريبا

الإثنين، 02 أغسطس 2021 05:29 م
دى يونج: برشلونة بدون ميسي فريق آخر.. أتمنى عودته قريبا دى يونج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الإسبانى، أن الفريق الكتالونى بدون النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سيكون مختلفا تماما، مشددا على أن البرغوث أفضل لاعب كرة قدم في العالم. وقال دى يونج في تصريحاته لصحيفة "سبورت" الكتالونية، "لقد علمنا بالفعل أن ليو ميسي لعب كوبا أمريكا وأنه سيصل لاحقًا، من الطبيعي أنه لا يزال فى إجازة، آمل أن يعود إلينا قريباً".

وأضاف دى يونج، "بدون ليو نحن فريق آخر، اللعب معه أو بدونه مختلف تمامًا ومعه الفريق مختلف"، موضحا "ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم".

وتحدث دى يونج عن استعداده للموسم الجديد مع برشلونة قائلا، "أشعر أنني بحالة جيدة حقًا الآن، نحن نستعد لليجا وأعتقد أننا نتطور كل يوم وكل أسبوع".

وتابع اللاعب الهولندي "من الصعب أن أقول كيف تحسنت لكنني أعتقد أنني نموت كثيرًا كشخص وكلاعب كرة قدم أيضًا وأريد أن أستمر في النمو".

وأكمل دى يونج قائلا "كان الإقصاء مع منتخب هولندا في اليورو ضربة قاسية للغاية"، مضيفا "علينا أولاً أن نتأهل لكأس العالم 2022، ثم لنرى ما يمكننا القيام به هناك، بالطبع نسعى للفوز باللقب".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم، الاثنين، عن توصل خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، لاتفاق مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بشأن تجديد عقده مع الفريق الكتالونى لمدة 5 مواسم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ميسي وافق على تجديد عقده مع برشلونة لمدة 5 مواسم ليواصل الدفاع عن قميص البارسا حتى عام 2026، موضحة أنه سيتم تخفيض راتب النجم الأرجنتينى بنسبة 50%.

وأضافت الصحيفة أن الاتفاق على التجديد تم بين الطرفين، ومن المنتظر الإعلان بشكل رسمي عن استمرار ميسي مع برشلونة فى المواسم الخمس المقبلة وتوقيع العقود الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة