برشلونة يلجأ لحل تقسيط الرواتب لعبور أزمة تخفيض عقود الكبار

الإثنين، 02 أغسطس 2021 10:16 ص
برشلونة يلجأ لحل تقسيط الرواتب لعبور أزمة تخفيض عقود الكبار برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز خوان لابورتا عرضًأ جديدًا من أجل إقناع اللاعبين الكبار في صفوف نادي برشلونة بتخفيض عقودهم خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل المساعدة في تجديد عقد ليونيل ميسي.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة منذ شهر، وتحديدًا مع نهاية شهر يونيو الماضي، مع فشل إدارة النادي الكتالوني في تجديد العقد بسبب تخطي عقود اللاعبين الحاجز المنصوص عليه من رابطة الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد رفض لاعبو برشلونة التنازل عن 50% من رواتبهم في الانتقالات الحالية من أجل خفض سقف الرواتب والسماح بتجديد عقد ميسي وتسجيل عقود الصفقات الجديدة.

وأكدت الصحيفة، أن العرض الجديد الذي سيعرضه خوان لابورتا على كبار لاعبي برشلونة هو الحصول على 60% من رواتبهم في الوقت الحالي مع تقسيط 40% على باقي مواسم عقودهم.

وتابعت الصحيفة، أن خوان لابورتا يرغب في تقسيط الـ40% من قيمة الرواتب المتبقية على مدار 3 مواسم مقبلة وذلك من أجل المساهمة في تقليل سقف الرواتب في الوقت الحالي.

وأتمت أنه من المنتظر أن يجتمع لابورتا مع محامي اللاعبين الكبار، بيكيه وبوسكيتس وسيرجي روبيرتو إضافة إلى جوردي ألبا، خلال الأسبوع الحالي بعد العودة من ألمانيا من أجل مناقشة العرض.

ويرغب لابورتا في حسم الملف قبل عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة مع نهاية الأسبوع الحالي، حتى يتمكن من التدرب مع الفريق بشكل طبيعي وتجديد عقده.

وزار خوان لابورتا معسكر الفريق في ألمانيا، قبل انطلاق التدريبات الصباحية الخاصة بالفريق.

وتواجد خوان لابورتا في مقر معسكر البلوجرانا، رفقة يوستي نائب رئيس النادي لدعم اللاعبين خلال معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد في الحصة التدريبية للفريق الأول بالنادي الكتالوني في ألمانيا استعدادًا لخوض المباراة الودية الثانية أمام لايبزيج.

 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة