حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بعدم التقدير

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بعدم التقدير برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو هو أحد الأبراج الهوائية التى تتسم بالمزاج المتقلب، والرغبة فى عيش حياة متجددة غير تقليدية، فهم شخصيات سريعة الشعور بالملل، يتميز مولود الدلو أيضا بشخصية هادئة ومتأنية، تجيد تحليل الأمور، يحبون مساعدة الآخرين من خلال الأعمال التطوعية التي يجدوت فيها سعادتهم، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

تعاني بسبب شعورك بعدم التقدير من جانب رؤسائك في العمل، وهو ما يسبب لك نوعًا من الإحباط، لذلك توقف عن التفكير السلبي ودع عملك ونجاحك يتحدثا عنك، وسيأتي اليوم الذي تنال فيه التقدير المناسب، فلا تتعجل الأمر.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

حاول ألا تفرض رأيك باستمرار على شريك حياتك، وامنحه مساحة من الحرية لاختيار ما يناسبه، خاصة لو كان يمتلك شخصية قوية ولا يقبل محاولاتك لفرض سيطرتك عليه، لأن ذلك قد يؤدي لإنهيار العلاقة سريعًا.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تشعر بآلام مستمرة في الأذن تؤثر على تركيزك وتتسبب في صداع مستمر، وهو ما يتطلب منك زيارة للطبيب لفحصك ومنح العلاج اللازم لحالتك، فلا تتردد ولا تهمل في ذلك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، التعرض لضغوط مالية بسبب القيام ببعض الخطوات غير المحسوبة والتي تؤثر سلبًا على وضعك المالي، وسيحتاج الأمر للكثير من الترشيد وإعادة ترتيب الأولويات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة