حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متواضعًا

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متواضعًا برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو سريع الشعور بالملل، يحب أن يعيش حياة غير تقليدية مليئة بالإثارة، يحب العمل على مساعدة الآخرين من خلال الأنشطة التطوعية التي يجد سعادته فيها، يتمتع بقدر كبير من الهدوء والتأنى، فلا يمكن أن يخطو خطوة دون التفكير المتأني فيها، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينيفر أنيستون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول ألا تتعالى على زملاك في العمل، فأسلوبك يخلق حالة من التوتر معهم، وهو ما يعتبر ضارا لك على المدى البعيد، لا حاول أن تتواضع ولا تبالغ في تقدير نجاحاتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

تعاني من إهمال حبيبك وعدم اهتمامه بمشاعرك واحتياجاتك بحجة الانشغال بالعمل، لذلك كن صريحا معه وابدي استيائك من هذا الوضع، مع البحث عن حلول للمشكلة حتى لا تتفاقم وتتسبب في فجوة بينكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعاني من النحافة بسبب فقدان الشهية وهو ما يؤثر على صحتك سلبيا بشكل ملحوظ، لذلك قم باستشارة طبيب تغذية حتى تتمكن من تحسين حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود الدلو، خلال الفترة المقبلة، المشاركة في عدد من الأنشطة التطوعية التي ستحسن من حالته النفسية بشكل كبير، وستدخل على قلبه السعادة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة