قميص مارادونا هدية خاصة لمواليد 1981.. اعرف الشروط

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 11:30 ص
قميص مارادونا هدية خاصة لمواليد 1981.. اعرف الشروط قميص مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة رياضية عملاقة مبادرة البحث فى الأرجنتين عن مواليد عام 1981 والذين أطلق عليهم اسم النجم الأرجنتينى ، دييجو أرماندو ، حتى يتم منحهم قميص الفريق السابق لمارادونا بوكا جونيورز، حسبما قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

قميص مارادونا ببوكا
قميص مارادونا ببوكا

وأشارت الصحيفة إلى أن الأشخاص الذين يحملون اسم دييجو أرماندو وولدوا فى عام 1981، وهو العام الذى فاز خلاله الأسطورة الراحل بلقب الدورى الأرجنتينى مع بوينوس آيريس، سيفوزون بقميص مارادونا بفريقه بوكا جونيوزر.

وبحسب دفاتر السجل الوطنى الأرجنتينى فمنذ عام 1981 حتى وفاة مارادونا فى نوفمبر الماضى ، تم تعميد مجموعة من 10633 طفلا باسم الفتى الذهبى.

قميص مارادونا هدية لمن يحمل اسمه
قميص مارادونا هدية لمن يحمل اسمه

وكشف بوكا جونيورز ، الأسبوع الماضي عن قميص الفريق للموسم الجديد، وهو مستوحى من القميص الذي ارتداه مارادونا ورفاقه قبل أربعين عاماً حين كان في الحادية والعشرين من عمره.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه حتى الآن تم العثور على 3 أشخاص ومنحهم القميص، وهم دييجة أرماندو داليساندرو،  و دييجو أرماندو كريسبو، و دييجو أرماندو مورانو.

قميض ماراددونا
قميض ماراددونا

كان مارادونا من المشجعين المتفانين لبوكا بعد اعتزاله اللعب وحتى أنه امتلك مقصورة خاصة في ملعب "لا بومبونيرا" الخاص بالنادي، وأنهى مارادونا مسيرته الكروية في صفوف بوكا العام 1997 ثم عاد بعدها بأربعة أعوام الى "لا بومبونيرا" من أجل اعتزاله الرسمى.

كان كرم نجوم فريق بوكا جونيورز، مارادونا، بحضور ابنته دلما، وذلك خلال مباراة في الدوري الأرجنتيني أمام نيولز أولد بويز على ملعب ألبرتو أرماندو "البامبونير ، فى 30 نوفمبر 2020.

عقب تسجيل الهدف الأول عبر إدوين كاردونا، تجمع لاعبو البوكا الذين ارتدوا جميعهم قمصانا حملت اسم مارادونا، ليتوجهوا نحو المنصة التي تواجدت عليها دلما، ابنة الأسطورة، وقاموا بتحيتها وتحية روح والدها بوضع قميص له أمامهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة