أكرم القصاص - علا الشافعي

وضعت كيس قاذورات وقطرات دم داخل حذائه الرياضى..

مساعدة مارادونا السابقة تكشف: روسيو أوليفا حبيبة دييجو كانت تمارس عليه السحر الأسود

الأحد، 08 أغسطس 2021 11:46 ص
مساعدة مارادونا السابقة تكشف: روسيو أوليفا حبيبة دييجو كانت تمارس عليه السحر الأسود مساعدة مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كسرت جابرييلا كامانو ، مساعدة أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا، صمتها ، وكشفت تفاصيل تضع حبيبته السابقة، روسيو أوليفا، فى وسط دائرة الجدل من جديد، وقالت إن أوليفا هى التى كانت تمارس السحر الأسود على مارادونا.

وأشارت قناة "التريسى تى فى " الأرجنتينية، إلى أنه كانت هناك العديد من الشكوك حول وجود سحر على مارادونا ، بعد أن تم العثور على كيس صغير به قاذورات وشريط أسود وقطرات من الدم، داخل حذائه فى إحدى خزائنه.

روسيو اوليفا
روسيو اوليفا

 

بين عامي 2011 و 2017 استقر دييجو مارادونا في دبي، وخلال تلك الفترة عاش مع روسيو أوليفا، التى كانت شريكته في ذلك الوقت، على الرغم من حقيقة أن العلاقة تطورت بعيدًا عن الأرجنتين، إلا أنها كانت دائمًا مليئة بالشائعات حيث كان هناك حديث شبه يومي عن المعارك اليومية وتأثير الفتاة الشابة على القرارات التي اتخذتها مارادونا.

وقالت كامانو "طلب مني أحد المساعدين العرب الدخول والتحقق، لأنه شعر بوجود شيء ما ، لقد أحضر بعض البخور الخاصة التي يستخدمونها هناك لتنظيف المنزل"، وأضافت "ذهبنا إلى الغرفة مع الفتيات، وفتحنا الخزائن ورأينا حذاء دييجو، وكان بداخله عبوة صغيرة بها قذارة وشريط أسود وشبه قطرات من الدم.

وأضافت "كانت غرفة دييجو لا يدخلها سوى أوليفا، والأطفال عندما يأتون واتصل بهم، والفتيات اللائي ينظفن اللواتي جئن معي"، مشيرة إلى أن ما وجدوه وضعته روسيو، لأن أطفالها لم يفعلوا ذلك، وقمنا باخذ هذه الأشياء إلى الشاطئ وتم اضرام النار بها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة