حبيبته السابقة أبرزهم.. النيابة الأرجنتينية تستدعى 8 شهود فى قضية وفاة مارادونا

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:24 م
حبيبته السابقة أبرزهم.. النيابة الأرجنتينية تستدعى 8 شهود فى قضية وفاة مارادونا مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعت النيابة الأرجنتينية التى تحقق فى قضية وفاة أسطورة كرة القدم "دييجو أرماندو مارادونا" 8 شهود للإدلاء بشهاداتهم فى القضية، بمن فيهم، حبيبته روسيو أوليفا، والمحامى فيكتور ستينفال ، حسبما قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم استدعاء الأشخاص اعتبارًا من الإثنين المقبل للإدلاء بشهادتهم في مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو أمام المدعين العامين في القضية ، كوزمي إريبارين وباتريسيو فيراري ولورا كابرا.

 

كما تم استدعاء المحامي السابق لدييز، الذى استمر ارتباطه ببعض أعمال مارادونا وكانت تربطه علاقة وثيقة مع ماتياس مورلا، آخر ممثل قانوني للنجم.

 

في غضون ذلك ، استدعى المدعون الطبيين جيرمان دورنيلي وإنريكي باريو ، على التوالي ، للإدلاء بشهادتيهما يوم الإثنين 23 أغسطس والثلاثاء 24 أغسطس، كما تم استدعاء طبيب الأعصاب خورخي ماسيا ، الذي لم يتمكن من رؤية مارادونا إلا مرة واحدة في منزله في تيجرى، الأربعاء 25  أغسطس.

 

بالإضافة إلى ذلك ، سيدلي أطباء عيادة أوليفوس ، فرناندو فياريجو وبابلو ديميتروف ، بشهاداتهم يومي الخميس 26 أغسطس والإثنين 30 أغسطس على التوالي.

 

أخيرًا ، تم استدعاء الطبيبة النفسية مارسيلا وايزمان ، التي أجرت وفقًا لزميلتها والمدعى عليها أوجستينا كوساشوف مشاورات بينية، يوم الثلاثاء، 31 أغسطس.

 

وكانت جابرييلا كامانو، مساعدة مارادونا، كسرت صمتها، وكشفت تفاصيل تضع حبيبته السابقة، روسيو أوليفا، فى وسط دائرة الجدل من جديد، وقالت إن أوليفا هى التى كانت تمارس السحر الأسود على مارادونا.

 

وأشارت قناة التريسى تى فى الأرجنتينية، إلى أنه كانت هناك العديد من الشكوك حول وجود سحر على مارادونا ، بعد أن تم العثور على كيس صغير به قاذورات وشريط أسود وقطرات من الدم، داخل حذائه فى إحدى خزائنه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة