كومان: يجب غلق صفحة ميسي مع برشلونة وسنواجه صعوبات فى الموسم الجديد

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:11 ص
كومان: يجب غلق صفحة ميسي مع برشلونة وسنواجه صعوبات فى الموسم الجديد كومان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، أنه شعر بخيبة أمل كبيرة بعد رحيل النجم ليونيل ميسي عن البارسا، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن فريقه سيواجه بعض الصعوبات هجوميا في الموسم الجديد، وأن هدف البلوجرانا هو الفوز بالألقاب.

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "ميسي أفضل لاعب في العالم، شعرنا جميعاً بخيبة أمل لانه لن يلعب معنا هذا الموسم فوجئت في اليوم واللحظة التي سمعت فيها أن ميسي ترك برشلونة، عرفت عندها أن الوضع المالي للنادي جعل الأمر أكثر صعوبة".

وتابع كومان قائلا: "كنت أعرف أن هُناك وضعا صعبا بين النادي وليو والليجا من أجل إبقاء ميسي في النادي، الأمر كان صعباً لأننا لا نتحدث عن أي لاعب، بل عن ليو الأفضل في العالم".

وواصل المدرب الهولندي قائلا: "ميسي يعني الكثير لهذا النادي، لكن علينا تجاوز الأمر من أجل بدء الموسم الجديد، علينا أن نفهم أنّ هُناك نهاية لكل لاعب، يجب أن نغلق هذا الكتاب ونركز على الموسم الجديد".

وأكمل كومان: "بالتأكيد ميسي يعني الكثير للنادي، نحن نتحدث عن ليو، الأمر كان صعباً للغايه، ولكن علينا المُضي قدماً".

وأردف: "لدينا لاعبين جُدد وشباب في تشكيلة هذا الموسم، إنه شيء مهم للمستقبل ونحن نعمل على مستقبل هذا النادي، يجب علينا المضي قدماً وأن لا نركز على ماحدث في الأيام الماضية".

وواصل كومان حديثه قائلات: "بالطبع سنواجه صعوبات أكبر في تسجيل الأهداف، سجل ميسي 30 هدفًا في الموسم الماضي لذلك يحتاج اللاعبين الآخرين إلى جلب المزيد واتخاذ الخطوة التالية والأمر يتعلق بالفريق الآن أكثر من اللاعبين الفرديين".

وتابع: "لا يجب أن نعتمد على لاعب واحد يجب أن نفعل ذلك معاً، نأمل أن يتعافى اللاعبين المُصابين مثل أنسو فاتي وكوتينيو، لا يزال لدينا تشكيلة قوية، سنعمل بجد أكبر وسنفعل المزيد لتحقيق ما يتوقعه الناس منا".

واختتم كومان قائلا :"الهدف هو الفوز بالألقاب دائمًا أن تكون بطلاً وأن تقدم أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا، أندية مثل برشلونة ليس لديها موسم بدون الفوز بلقب ما، نحنُ نعلم ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة