تعرف على حكام مباراتي برشلونة وريال مدريد فى افتتاح الدورى الإسباني

الخميس، 12 أغسطس 2021 02:30 م
تعرف على حكام مباراتي برشلونة وريال مدريد فى افتتاح الدورى الإسباني برشلونة الاسبانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، الليجا، حكام مباريات الجولة الأولى من مسابقة الليجا، والتي ستنطلق غدًا بمواجهة ضمن منافسات الجولة الافتتاحية.

وأعلنت الرابطة، في بيان رسمي، أن الحكم هيرنانديز هيرنانديز سوف يدير مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد على أن يدير الحكم سوتو جرادو مواجهة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس.

ويواجه برشلونة بقيادة مدربه رونالدو كومان نظيره ريال سوسيداد، يوم 15 أغسطس، وهو ثالث يوم من بداية الليجا لموسم 2021/22.

بينما يلعب ريال مدريد ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديزوروتزا، بمدينة فيتوريا ضمن منافسات الجولة نفسها.

وفى السياق ذاته يكثف مسئولو برشلونة الإسبانى جهودهم لحل أزمة تسجيل الهولندى ممفيس ديباى مهاجم البارسا، من أجل اللحاق بمباراة ريال سوسيداد فى افتتاح الليجا يوم الأحد المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة البارسا تسارع من أجل تسجيل الهولندى ديباى، لدى رابطة الليجا، حيث إنه لن يتم اتخاذ هذه الخطوة بسبب كتلة الرواتب والعدد الزائد عن الحاجة داخل قائمة الفريق الكتالوني.

وأضافت أن رونالد كومان مدرب برشلونة واثق فى إنهاء مسئولى النادى لخطوة تسجيل ديباى، من أجل لحاقه بمباراة ريال سوسيداد الافتتاحية فى الدورى الإسبانى.

وأكملت أن الهولندي ممفيس ديباي قد يساعد نادي برشلونة في خطوة تسجيله لدي رابطة الليجا، خاصة أنه يحصل علي مكافآت وحوافز أكثر من الراتب الثابت، واللاعب يتفهم الوضع جيداً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة