top 7.. إطلاق اسم سمير غانم على أحد الكبارى.. وعقد قران نيللى كريم

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:58 ص
top 7.. إطلاق اسم سمير غانم على أحد الكبارى.. وعقد قران نيللى كريم هشام عبد التواب
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم top 7 فى حلقة جديدة مجموعة من الاخبار المتنوعة ، والتى من بينها ما كشفته عدة تقارير أجنبية، عن تطور العلاقة العاطفية بين النجمة العالمية جينيفر لوبيز والنجم العالمي بن أفليك، حيث انتقل الثنائي للعيش سوياً في منزلهما الجديد ، والذى يبلغ قيمته 85 مليون دولار، في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

ومن الأخبار الرياضية ، استقر مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة على إقامة مباريات كأس مصر والسوبر المصري الذى يجمع الأهلي وطلائع الجيش قبل إنطلاق الموسم الجديد للدوري ، فى غضون نهاية شهر سبتمبر أو الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

ومن الأخبار الفنية تضمن top 7  تعليق النجم أمير كرارة واشادته بفيلم موسى للمخرج بيتر ميمى، والذى طرح بالسينمات، وكتب كرارة على فيس بوك: "بعد ما شوفت فيلم موسى أول مرة، عايز أقولكم إنكوا هتشوفوا حاجة أول مرة تتعمل فى مصر والشرق الأوسط ".

أيضا توقيع  نيللى كريم عقد قرانها على هشام عاشور، حيث ظهرت الفنانة نيللى كريم وهى توقع عقد زواجها من لاعب الاسكواش هشام عاشور، فى حفل زفاف نهارى فى إحدى قرى الساحل الشمالى، كما ظهرت نيللى فى فيديو كشف اللحظات الأولى من زفافها.

كما تضمنت تصريحات وزير المالية، بشأن صرف المرتبات، عن شهر أغسطس للموظفين بالدولة، والتى تبدأ اعتبارا من الثلاثاء المقبل، وأهاب بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت.

وأيضا توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبرى الجديد على محور محمد نجيب بشرق القاهرة، كما وجه بإطلاق اسم البطلة الأولمبية فريال عبد العزيز علي كوبري جديد بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة