top 7.. الحالة الصحية لـ"ياسمين عبد العزيز".. وعودة ظهور أخطر فيروسات العالم

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 04:00 ص
top 7.. الحالة الصحية لـ"ياسمين عبد العزيز".. وعودة ظهور أخطر فيروسات العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

عثر علماء الزواحف على مجموعة من نوع الحرباء الصغيرة التي كان يعتقد أنها انقرضت بسبب عمليات إزالة الغابات، ويصل طول حرباء إلى 5.5 سنتيمتر فقط، وتعد الغابات المطيرة المنخفضة الارتفاع فى التلال جنوب مالاوى موطنها الأصلى.

وأعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده رسميا مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات.

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوز غالى على الإتحاد السكندرى بنتيجة 2 / 1، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 67 نقطة في صدارة الدورى مؤقتا، بينما ظل الاتحاد السكندرى عند 41 نقطة في المركز الخامس.

غادرت النجمة ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولى فى طائرة مجهزة طبيًا فى طريقها إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها هناك من الآثار الجانبية للعملية الجراحية التى أجرتها فى مصر.

كشف الإعلامي رامي رضوان تفاصيل الأيام لأخيرة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وقال إنه حصل فيها تطورات صحية صعبة حتى جاء قضاء الله، ونفي أن التدهور الأخير اللي حصلها كان سببه علمها بوفاة فنان سمير غانم.

أعلنت منظمة الصحة العالمية أن السلطات الصحية في غينيا سجلت وفاة بفيروس "ماربورج"، وهو حمى نزفية شديدة العدوى، وقالت إن معدلات الوفيات بفيروس ماربورج تعد عالية وحتى الآن لا يوجد دواء معتمد لمكافحته.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد الأربعاء، طقسا شديد الحرارة رطبا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة