طوابير جمهور أحمد يونس تزين معرض القاهرة للكتاب.. صور

الجمعة، 09 يوليو 2021 07:11 م
طوابير جمهور أحمد يونس تزين معرض القاهرة للكتاب.. صور
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجمع العشرات من جمهور ومحبى الكاتب أحمد يونس فى طوابير طويلة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ52، لتوقيع أعمال كاتبهم المفضل، والذى يزور معرض الكتاب اليوم الجمعة.

واصطف جمهور أحمد يونس أمام خيمة توقيع الإصدارات والتى خصصتها إدارة معرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام خارج قاعات المعرض وفى مكان مفتوح لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا بين زوار المعرض.

وكان الإعلامى أحمد يونس، قد أعلن عن تنظيم حفل توقيع لروايته الجديدة "نادر فودة 6 - العذراء والجحيم"، بمعرض القاهرة الدولى للكتاب الـ52، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، فى تمام الخامسة والنصف مساءً.

كما يوقع "يونس" العدد الجديد من السلسلة الشهرية التى أطلقها منذ بداية العام الحالى "خبايا"، بالإضافة لإصدار خاص عبارة عن مجلد يضم 5 أعداد، يصدر عن دار سما للنشر والتوزيع.

وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

وتفتح أبواب المعرض فى يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

احمد يونس
احمد يونس

 

توقيع أحمد يونس
توقيع أحمد يونس

 

جمهور معرض الكتاب
جمهور معرض الكتاب

 

طوابير
طوابير

 

معرض الكتاب
معرض الكتاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة