المطابع الأميرية بمعرض الكتاب.. تخفيضات على الكتب الدينية والقوانين الأكثر رواجا

الجمعة، 09 يوليو 2021 11:00 م
المطابع الأميرية بمعرض الكتاب.. تخفيضات على الكتب الدينية والقوانين الأكثر رواجا إصدارات مطابع الأميرية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية إدارة للنشر الثقافى، بعدد كبير من الإصدارات المميزة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52، المقامة بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والمستمر حتى 15 يوليو الحالي.

ويقدم جناح المطابع الأميرية بمعرض الكتاب، خصومات على إصداراتها فى المعرض تصل إلى 35% دعمًا منها للقراء، وتشجيع الشباب للإقبال على القراءة واقتناء الكتب، حيث تقدم موسوعة صحيح البخارى كاملة بسعر 220 جنيها، بدلا من 360 جنيها، وموسوعة تفسير القرآن للإمام النسفى بسعر 105 جنيهات، بدلا من 180 جنيها.

وأكد مسئولو الهيئة أن إصدارات القوانين المختلفة نفدت بالكامل، وتم عرض طبعات أخرى، كما أن ورق تصوير "تحيا مصر" عليه إقبال بشكل كبير، ومبيعاته مرتفعة مقارنة بالعام الماضى.

وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تُفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة