ريال مدريد يحي الذكري السابعة لرحيل الأسطورة دي ستيفانو

الأربعاء، 07 يوليو 2021 03:52 م
ريال مدريد يحي الذكري السابعة لرحيل الأسطورة دي ستيفانو ألفريدو دي ستيفانو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد، على احياء الذكري السابعة لرحيل أحد اساطير النادي الملكي، وهو ألفريدو دي ستيفانو، بنشر صورة له مع بعض من الجوائز التي حققها خلال مسيرته الرياضية عبر موقع انستجرام.

واستعرضت الصفحة الرسمية للنادي الملكي، أرقام اللاعب الاسباني الذى يعد أحد أشهر من لمسوا الكرة في النادي بشكل خاص ومع المنتخب الارجنتيني، والتي كان ابرزها تحقيقه لخمس مرات كأس أوروبا، وكأس العالم للأندية وكأس اسبانيا وشارك في 396 مباراة مسجلاً 308 هدف خلال مسيرته.

وعاد ريال مدريد، اليوم، للتدريبات استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يعود للفريق مجددا بعد فترته الأولى ما بين 2013 و2015، والتي ميّزها الفوز باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لموقع "ديفنسا سنترال"الإسباني، فإن المدرب الإيطالي يحتاح لحسم مصير 11 لاعبا على الأقل خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي بدأ منقوصا من لاعبين شاركوا برفقة منتخبات بلدانهم في أمم أوروبا أو كوبا أمريكا، أو سيشاركون في الألعاب الأولمبية المقبلة.

ألفريدو دي ستيفانو
ألفريدو دي ستيفانو

ويحتاج أنشيلوتي للحسم في مسألة المهاجم البديل للفرنسي كريم بنزيما، إذ يتواجد الإسباني ماريانو دياز ذو الأصل الدومينيكاني، والصربي لوكا يوفيتش العائد من إعارة آنتراخت فرانكفورت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة