ريال مدريد يغازل كريستيانو رونالدو من جديد بأحياء ذكرى انضمامه للملكى

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:40 م
ريال مدريد يغازل كريستيانو رونالدو من جديد بأحياء ذكرى انضمامه للملكى رونالدو فى حفل تقديمه للجمهور
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد الاسباني، على مغازلة البرتغالي كريستيانو رونالدو،  لاعب الفريق السابق ويوفنتوس الإيطالي، بإحياء ذكري انضمامه للنادي الملكي، التي تحل اليوم منذ 11 عام، حيث نشرت صورة للاعب اثناء حفل تقديمة عبر موقع تويتر.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الملكي على صورة الدون الاولي بقيمص الريال "في مثل هذا اليوم عام 2009، تم تقديم كريستيانو رونالدو كلاعب لـ ريال مدريد".

رونالدو انضم للملكي عام2009 ، وحصل على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية، وفاز بـ 32 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية، ويحمل رونالدو الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف 130 وصنع 41 هدف فى تاريخ دوري أبطال أوروبا، وسجل أكثر من 780 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

رونالدو فى حفل تقديمه للجمهور
رونالدو فى حفل تقديمه للجمهور

وكشفت تقارير صحفية عن تطورات مثيرة بشأن مستقبل رونالدو، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن السيدة العجوز فى الموسم الجديد "2021- 2022".

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، وجه طلبا غريبا إلى إدارة يوفنتوس تجاه مستقبل البرتغالي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة