دجلة يواجه منتخب القاهرة وديًا اليوم

الأحد، 25 يوليو 2021 10:27 ص
دجلة يواجه منتخب القاهرة وديًا اليوم دجلة
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق وادي دجلة نظيره منتخب القاهرة وديا اليوم الأحد فى بروفة أخيرة للفريق الدجلاوي قبل مواجهة الأهلى، في الثاني من أغسطس المقبل.
 
وقرر الجهاز الفني لفريق دجلة بقيادة عبد الباقي جمال إعفاء جميع العناصر الأساسية من خوض المباراة، واستغلالها في تجهيز البدلاء والعناصر التي قد يكون لها دور إيجابي مع الفريق في الفترة المقبل.
 
ويلعب دجلة أمام منتخب القاهرة بفريق من البدلاء واللاعبين العائدين من الإصابة لتجهيزهم للمباريات المقبلة، لا سيما مع خوض دجلة لسبع مباريات في أقل من 23 يوما.
 
وقرر الجهاز الفني للفريق خوض أربعة مباريات ودية في فترة التوقف كان أمام طلائع الجيش وانتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وثان الوديات أمام أسوان وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، ثم مواجهة الجونة أمس، وانتهت بفوز دجلة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ويعيش فريق وادي دجلة حالة من النشوة والتحفز قبل مواجهة الفرق الكبرى في الدوري، ويبرهن على ذلك نتائج الغزلان أمام الفرق الكبيرة هذا الموسم، رغم إهدار العديد من النقط أمام فرق الوسط والقاع.

ويلاقي دجلة أولا الأهلى ثم الاتحاد السكندري ثم الزمالك على الترتيب في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل، والفرق الثلاثة تقبع في المربع الذهبي ما يؤكد تطور مستواها الفني وقدرتها على المنافسة.

ويشعر اللاعبون في دجلة ومعظمهم من الشباب أن مثل هذه المباريات تكون شهادة ميلاد النجومية، بدليل أن الفريق رغم وضعيته السيئة هذا الموسم، إلا أنه أفضل الفرق التي حققت نتائج إيجابية أمام الأندية الكبرى هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة