الجونة يضع سيناريوهين لضم مروان محسن من الأهلى

الجمعة، 23 يوليو 2021 01:00 ص
الجونة يضع سيناريوهين لضم مروان محسن من الأهلى مروان محسن
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع مسئولو نادي الجونة خيارين اثنين لضم مروان محسن من الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق الساحلى في الموسم القادم 2020 / 2021.
 
ويخطط مسئولو الجونة للتفاوض مع الأهلى لاستعارة مروان محسن من الأهلي، مع وضع بند يتيح لهم أحقية الشراء بعد انتهاء الإعارة، كما كان الحال مع محمود الجزار، مدافع الأهلي، الذى رحل نهائيا للجونة قبل أيام.
 
والخيار الثاني الذي يخطط له الجونة هو انتظار موقف اللاعب مع الأهلى، خاصة مع تناول تقارير صحفية تؤكد نية الأهلي الاستغناء عن اللاعب، وبالتالي يحق للجونة ضمه كلاعب حر دون تحمل تكاليف الصفقة.
 
الجونة غير متأكد من رغبة الأهلي الاستغناء عن اللاعب، لذلك قرروا الدخول في مفاوضات شفوية مع مسئولى القلعة الحمراء لضم اللاعب على سبيل الإعارة الصيف المقبل، تمهيدا لأى خطوة محتملة، وحتى يكون للجونة الأفضلية في حال استغناء الأهلى عن اللاعب بعد ذلك.

وعقد مروان محسن مهاجم الأهلي جلسة خاصة مع الجهاز الفنى للفريق عقب مباراة الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل معرفة مصيره مع الفريق.

ويرغب مروان محسن الاستفسار من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني عن مصيره وموقفه من المشاركة في المباريات، بعدما خرج من الحسابات الفترة الماضية.

ولم يشارك مروان محسن في مباريات الأهلي الأخيرة لأسباب فنية، الأمر الذي يُعجّل برحيل مهاجم الفريق الذي كان يشارك بشكل أساسي في فترة سابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة