مروان محسن يعقد جلسة خاصة مع موسيماني لحسم مصيره فى الأهلي

الخميس، 24 يونيو 2021 11:15 م
مروان محسن يعقد جلسة خاصة مع موسيماني لحسم مصيره فى الأهلي مروان محسن
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مروان محسن مهاجم الأهلي جلسة خاصة مع الجهاز الفنى للفريق عقب مباراة الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل معرفة مصيره مع الفريق.

ويرغب مروان محسن الاستفسار من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني عن مصيره وموقفه من المشاركة في المباريات بعدما خرج من الحسابات الفترة الماضية.

ولم يشارك مروان محسن في مباريات الأهلي الأخيرة لأسباب فنية، الأمر الذي يُعجّل برحيل مهاجم الفريق الذي كان يشارك بشكل أساسي في فترة سابقة.

ويلعب الأهلي مع الترجي في التاسعة من مساء بعد غد السبت، باستاد الأهلي والسلام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد إنتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف.

على صعيد متصل، منح بيتسو موسيماني الضوء الأخضر لإدارة النادي لتسويق ناصر ماهر لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويرى موسيماني أن ناصر ماهر لن يكون له مكان مع الفريق خلال الفترة المقبلة ومن الأفضل تسويقه محلياً أو خارجياً على سبيل الإعارة من أجل إكتساب مزيداً من الخبرات.

وشهدت الفترة الماضية عروضاً محلية وخارجية تلقاها ناصر ماهر أبرزها من بيراميدز الذي يرغب في الحصول على خدماته.

ويتطلع الأهلي للاستفادة من ناصر ماهر بضم أحد لاعبي الدوري المصري وتحديداً من بيراميدز حيث يرغب الأحمر في الحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب بيراميدز مقابل ناصر ماهر ومبلغ مالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة