حظك اليوم الإثنين 19/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالإهمال

الإثنين، 19 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 19/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالإهمال برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الأسد بالكرم الزائد، فهو مسرف إلى حد البذخ مع المقربين منه، وغالبًا ما يجد سعادته في إسعاد غيره، لكن يحب سماع كلمات الحب والتقدير والثناء باستمرار، ويتمتع أيضًا بشخصية جذابة جدًا، تساعده على التواجد في منطقة الضوء، وهو شديد الجاذبية، ويتصف بقدر كبير من الجرأة والصراحة، ورغم أنه عصبي جدًا، لكن سرعان ما يهدأ، ولا يمكنه مهما بلغ به الغضب أن يفكر في إيذاء شخص بأي شكل، ومن مشاهير برج الأسد، النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

تشعر برغبة قوية في إنجاز الكثير من المهام المكلف بها، للتخلص من الضغوط وإحساس المسئولية الذي يسيطر عليك، لذلك كن جادًا من خلال تنظيم وقتك وأولوياتك لإنهائها سريعًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

تشعر بحالة من الإهمال من جانب شريك حياتك، وهو ما يصيبك بحالة من الحزن والقلق ورغبة حقيقية في إنهاء العلاقة، لكن حاول أن تقترب منه واستخدام صراحتك في مناقشة الأمر معه قبل اتخاذ أي قرار متسرع.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

الالتزام بتناول المكملات الغذائية سيساعدك على استعادة نشاطك وحيويتك، لأنها ستعوض جسمك عما ينقصه من عناصر غذائية، لذلك كن حريصًا على ذلك حتى تتمكن من القيام بأنشطتك اليومية دون الشعور بالتعب والإرهاق المستمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، أن يشارك في عدد من الأنشطة التطوعية لمساعدة المحتاجين، وهو ما سيثير الشعور بالسعادة بداخله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة