حظك اليوم السبت 17/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. راجع طبيبك

السبت، 17 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. راجع طبيبك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم اشخاص يمتلكون قلب طيب، ويميزهم الكرم في كل الأشياء المادية والنفسية، والأسد صديق وفي وقوي للأصدقاء كما أنه رومانسي ويحب العطاء ولكن في كل مرة يخسر الأسد بسبب طيبة قلبه وسرعة تصديقه للأشخاص المزيفين، و دائما ما يكون مواليد برج الأسد في حيرة بسبب التفكير المبالغ فيه ومن مشاهير برج الأسد النجم تامر حسني.

تامر  حسني

تامر حسني

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

مواليد برج الأسد من الشخصيات التي تحب النجاح بحياتهم العملية لكن يرهقهم التفكير الزائد في حياتهم العملية كن على يقين بأن الله لن يضيع تعبك وسوف تحصل على درجة وظيفية أفضل قريباً .

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي:

أصحاب برج الأسد من أكثر الأبراج عاطفية وتسيطر عليهم المشاعر أكثر من العقل لذلك كن حذرت من الإفراط في تقديم مشاعرك سوف تندم خاصة إذا كان الطرف الآخر لا يقدر طيبة القلب.

 

برج الأسد على الصعيد الصحي:

أنت تعاني من مشاكل صحية عديدة بسبب نمط حياتك الخاطئ، حاول أن تكون حذرا وانتبه لصحتك وتناول الكثير من المياه لتجنب المشاكل الصحية، وراجع الطبيب إذا لاحظت أن هناك أعراض مزعجة. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

بالرغم من المشاكل الصحية والنفسية التي يمر بها مواليد برج الأسد إلا أنها مسألة وقت وسوف تنفرج عليهم، ولمواليد هذا البرج نقول: ابتسم فكل شيء بأمر الله والفرحة في طريقك قريبًا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة