النوم سلطان.. 5 أبراج هتقضي إجازة العيد في السرير "الحمل والثور أبرزهم"

الإثنين، 19 يوليو 2021 10:00 ص
النوم سلطان.. 5 أبراج هتقضي إجازة العيد في السرير "الحمل والثور أبرزهم" النوم
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي تعامل فيه البعض مع العطلات باعتبارها فرصة جيدة للقيام بأنشطة اجتماعية وترفيهية لتجديد النشاط والحيوية، يجد آخرون أنها فقط فرصة للنوم، فحبهم للنوم يفوق كل وأي شيء، فالنوم وحده هو الذي يشعرهم بالتحسن، لذلك لا تتعجب عندما تجد شخصًا في دائرتك يستغل إجازة عيد الأضحى في النوم بدلًا من المشاركة في الطقوس الاجتماعية، فالسرير هو المكان الذي يجدون فيه راحتهم.

أبراج هتقضي إجازة العيد  في النوم (1)
 فتاة نائمة

وفي هذا التقرير ننشر أبرز الأبراج الفلكية التي يجد أصحابهم إجازة العيد فرصة للنوم والاسترخاء، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع yourtango.

أبراج هتستغل إجازة عيد الأضحى في النوم

برج القوس

مواليد القوس هم أشخاص يبذلون مجهودًا حركيًا كبيرًا، لذلك فإنهم يستغلون الفرصة للحصول على جدول نوم مناسب، خاصة أنهم من الأشخاص قليلي النوم خلال الليل، ويفضلون النوم بالنهار، لذلك لا تتعجب إذا وجدت أحدهم يقضي يوم العيد في السرير.

أبراج هتقضي إجازة العيد  في النوم (2)
 فتاة نائمة

برج الحوت

النوم هو الحل المثالي لجميع مشاكل مواليد برج الحوت، إنهم يعتبرون أن النوم هو الحل أمام أي مشكلة يواجهونها في الحياة، لذلك عندما يشعرون بالملل أو الحزن أو عدم التحفيز، فإنهم ينامون مثل الأطفال لأن ذلك يجعلهم يشعرون بتحسن.

برج الثور

مواليد الثور هدفهم في الحياة هو الحصول على أيام عمل مع أيام للراحة والاسترخاء، وهو ما يدفعهم لاستغلال أيام العطلات في النوم والاسترخاء، حتى يتمكنوا من التفكير بشكل أفضل، وتتحسن قدرتهم على اتخاذ القرارات، لذلك لا تحاول إدماجهم في أنشطة اجتماعية لأنهم في النهاية سيتسللون من أجل النوم.


 النوم 

برج الحمل

يحب الحمل أن يكون اجتماعيًا وهذا هو السبب في أنه يحاول النوم نهارًا إذا كان لديه حدث مهم ليلًا، لكن خلال ساعات النهار فلا يمكن أن يتخلى عن نومه أبدًا، لذلك ستجده في السرير يوم العيد يحاول إشباع رغبته من النوم ويحتفل معهم ليلًا.

برج سرطان

مواليد السرطان هم مفكرون لذا ستجدهم مستيقظين طوال الليل قلقين بشأن الأشخاص أو المواقف، وهذا هو السبب الرئيسي وراء ميلهم إلى النوم أثناء النهار حتى يشعروا بالتحسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة