حدث فلكى مهم.. اعرف تأثير ولادة القمر الجديد على علاقات الأبراج.. فيديو

السبت، 10 يوليو 2021 08:09 م
حدث فلكى مهم.. اعرف تأثير ولادة القمر الجديد على علاقات الأبراج.. فيديو متخصصة الابراج جولي علي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد شهر يوليو العديد من الأحداث الفلكية التي ستؤثر كثيرًا على العلاقات الخاصة بمواليد مختلف الأبراج الفلكية، حسبما قالت متخصصة الأبراج وعلم الأرقام جولي علي في حديثها لـ"اليوم السابع"، كما قالت إن من أهم هذه الأحداث الفلكية هي ولادة القمر والتي بدأت اليوم في برج السرطان، والتي ستزيد من التواصل مع الذات والتركيز بشكل إيجابي في حياة مواليد برج السرطان.

وتابعت أن طاقة ميلاد القمر تعطي كثيرًا من الإلهام لكثير من الأبراج الفلكية، ومنها البدء بأشياء جديدة ومختلفة أيضًا، كما أوصت مواليد الأبراج الفلكية بشكل عام بضرورة استغلال الحدث الفلكي بالاستماع لمشاعرهم وتلبية رغباتهم وفعل كل شيء يحبونه خلال هذه الفترة.

وأضافت متخصصة الأبراج أن هذه الوقت مناسب بشكل كبير لبداية حياة جديدة بمنظور مختلف، بالإضافة للتخطيط الجيد لشكل العلاقات الخاصة، كما نصحتهم بالتخلص تمامًا من العلاقات غير الصحية لكي يتمكنوا من خلق بداية جديدة.

كما أوضحت أن مواليد برج الحمل الوقت مناسب بشكل كبير لتغيير المنزل، بالإضافة لمواليد برج الثور فهو وقت مناسب لهم لتكوين صداقات جديدة، أما عن مواليد برج الجوزاء فعليهم البحث عن مصدر مالي جديد.

وعن مواليد برج السرطان فهم يحتاجون لتجديد مشاعرهم ومواليد برج الأسد يحتاجون للراحة بالحصول على إجازة من الضغوطات.

وأردفت أن مواليد برج العذراء عليهم الاهتمام بأهدافهم بطريقة مختلفة، ومواليد الميزان عليهم الاهتمام بمستقبلهم والبحث عن وظيفة تطور من مهاراتهم، أما مواليد برج العقرب فيجب عليهم أن يتعرفوا على أشخاص جدد فقد يساعدهم هذا الأمر على أن يكونوا سعداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة