حظك اليوم الأحد 18/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن جادًا

الأحد، 18 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 18/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن جادًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل مولود القوس إلى حياة الحرية والسفر وخوض المغامرات، التي تمكنه من الاستكشاف والتعرف على الثقافات المختلفة، ويتمتع بقدر كبير من الفكاهة والدعابة وحب الحياة، لكنه أحيانًا يبالغ في عصبيته، وهو ما يدفعه لارتكاب الكثير من الأخطاء، ومن مشاهير برج القوس النجمة جوليان مور، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جوليان مور
جوليان مور

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تكون جادًا في التعامل مع العمل، فالاستهتار والإهمال لن ينفعاك، وسيكون سببًا في خسارة مكانتك التي وصلت إليها بعد اجتهاد سنوات، وربما تكون في حاجة لكسر روتين العمل بسبب شعورك بالملل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

تعاني من الفراغ العاطفي الذي يجعلك تشعر بالوحدة وبرغبة ملحة في العثور على الحب، ليشاركك كل تفاصيل حياتك، ويساعدك على تجاوز الضغوط.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعاني من آلام مستمرة في المعدة بسبب إقبالك على تناول الأطعمة الدسمة التي تزيد من آلام القولون، لذلك حاول التخلي فورًا عن هذه الأكلات واستبدلها بأكلات صحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة القادمة، أن يقترب الحب منه بخطوات سريعة، لذلك كن مستعدًا لاستقبال المشاعر حتى لا تضيع فرصة العثور على الحب الحقيقي.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة