بعد رحلة بحث شاقة.. لم شمل والدين بابنهما المفقود منذ 24 عاما.. فيديو وصور

الأحد، 18 يوليو 2021 03:00 ص
بعد رحلة بحث شاقة.. لم شمل والدين بابنهما المفقود منذ 24 عاما.. فيديو وصور الاب وصورة الطفل المختطف
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لحظة إنسانية مؤثرة وبعد فترة طويلة من الفراق، تم أخيرًا "لم شمل" أسرة مع ابنها المفقود منذ 24 عامًا، الذى فقدوه عندما كان طفلًا صغيرًا في الثانية من عمره، وذلك عام 1997، إثر اختطافه على يد مهربون من أمام منزله فى مقاطعة Shandong الصينية.

 

وسافر قوه جانج تانج، والد الطفل المختطف، والبالغ من العمر 51 عامًا، مسافة 310 آلاف ميل حول الصين على مدار العقدين الماضيين في محاولة للعثور على ابنه المفقود، وكان الخاطفون المزعومون قد خططوا لخطف الطفل بقصد بيعه مقابل المال، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

البحث عن الطفل
البحث عن الطفل

 

لكن قامت الشرطة أخيرًا بتعقبه باستخدام اختبار الحمض النووى، وتم "لم شمل" الأسرة، في مشاهد عاطفية، وجاءت هذه النهاية السعيدة بعدما سافر والد الطفل إلى أكثر من 20 مقاطعة في جميع أنحاء الصين على دراجة نارية للتحقق من بلاغات العثور على أطفال آخرين على مدار الـ24 عامًا الماضية، أملًا فى إيجاد ابنه، وأثناء عملية البحث المكثفة تعرض الرجل لكسور في العظام إثر حوادث عديدة، وحتى أنه واجه لصوص الطرق السريعة.

لم شمل الاسرة
لم شمل الاسرة

 

الابن ووالدته
الابن ووالدته

 

لم شمل الوالد وطفلة
لم شمل الوالد وطفلة

 

وخلال رحلة البحث عن الطفل المفقود، حمل الأب صورا لابنه على لافتات علقها على دراجته النارية التي يتجول بها بين المقاطعات بحثا عن ابنه، وأنفق الوالد مدخراته على خلال عملية البحث، ولجئ للنوم تحت الجسور والتسول من أجل المال، كما ساعد سبعة آباء آخرين على لم شملهم مع أطفالهم المختطفين.

التجول بحثا عن الطفل

التجول بحثا عن الطفل

وأصبح الرجل عضوًا بارزًا في منظمات الأشخاص المفقودين في الصين، حيث يمثل اختطاف الأطفال مشكلة كبيرة ويتم أخذ الآلاف كل عام، وفي حديثه بعد لم شملهما، قال الوالد: "الآن وقد تم العثور على الطفل، كل شيء يمكن أن يكون سعيدًا فقط من الآن فصاعدًا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة