مشجع أرجنتيني يحتفل بلقب كوبا أمريكا بوشم يضم جميع لاعبى الفريق

الجمعة، 16 يوليو 2021 01:00 ص
مشجع أرجنتيني يحتفل بلقب كوبا أمريكا بوشم يضم جميع لاعبى الفريق وشم مشجع الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل أحد مشجعى المنتخب الأرجنتيني على طريقته الخاصة، بتتويج منتخب بلاده بلقب كوبا أمريكا، للمرة الخامسة عشر فى تاريخه، بعد فوزه على غريمه التقليدى منتخب البرازيل بهدف نظيف، فى المباراة النهائية التى جمعت المنتخبين فجر الأحد الماضى، على ملعب "ماراكانا" الشهير.

وحسم المنتخب الأرجنتيني لقب كوبا أمريكا بعد فوزه على نظيره البرازيلى بهدف النجم أنخيل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ليتساوى مع أوروجواى فى الرقم القياسي الأكثر تتويجا باللقب.

وقام المشجع الأرجنتيني بوضع وشم على ظهره من خلال كتابة جميع أسماء لاعبى منتخب التانجو، الذين نجحوا فى التتويج بلقب كوبا أمريكا 2021.

وتوج النجم ليونيل ميسي، بأول ألقابه بقميص المنتخب الأرجنتيني خلال مسيرته، بعد أن عانده الحظ فى أكثر من محاولة، بعد خسارته المباراة النهائية فى كوبا أمريكا خلال 3 نسخ أعوام 2007، 2015 و 2016، بالإضافة إلى نهائي كأس العالم 2014 على يد المنتخب الألماني.  

وشم مشجع الارجنتين
وشم مشجع الارجنتين

كما حقق النجم الأرجنتيني رقما تاريخيا على مستوى بطولة كوبا أمريكا، بعد أن أصبح اللاعب الأكثر مشاركة فى تاريخ البطولة، بالتساوى مع النجم التشيلى السابق سيرجيو ليفينجستون.

وخاض البرغوث الأرجنتيني بقميص منتخب الألباسيليستى 34 مباراة فى كوبا أمريكا، سجل 13 هدفا، وقدم 17 تمريرة حاسمة وتلقى 3 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء.

ونجح المنتخب الأرجنتيني فى التتويج بلقب كوبا أمريكا للمرة الأولى منذ نسخة عام 1993، لينهى 28 عاما من الغياب عن منصات التتويج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة