أكرم القصاص - علا الشافعي

تياجو سيلفا ينتقد مشجعين برازيليين ساندوا الأرجنتين فى نهائى كوبا أمريكا

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 10:14 ص
تياجو سيلفا ينتقد مشجعين برازيليين ساندوا الأرجنتين فى نهائى كوبا أمريكا تياجو سيلفا
وكالة الأنباء الإسبانية/ إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مدافع المنتخب البرازيلى تياجو سيلفا انتقادات على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى لجماهير بلاده التى دعمت منتخب الأرجنتين فى نهائى كوبا أمريكا، الذى أقيم على استاد ماراكانا، والذى خسره منتخب بلاده بهدف مقابل لا شىء.

وهنأ المدافع (36 عاما) منتخب الألبيسيليستى بقيادة ليونيل ميسي، وشكر الجماهير التي هتفت وعانت مع منتخب الكنارى، الذى دافع عن اللقب الذى فاز به فى عام 2019، إلا أن هدف أنخيل دى ماريا حرمه من الاحتفاظ به.

وقال مدافع تشيلسي الإنجليزي في رسالة نشرها على حسابه على موقع إنستجرام "حان الوقت الآن لإعادة شحذ الهمم والعودة أقوى".

وأخيرا، بعث برسالة إلى الجماهير البرازيلية التي أرادت أن ترفع الأرجنتين اللقب القارى قائلا "وبالنسبة لمن كانوا ضدنا، أتمنى أن تكونوا سعداء! لكن بعد ذلك لا تأتون كأصدقاء للحصول على مقابلات أو تذاكر لاصطحاب أطفال أو أصدقاء إلى المباريات أو قمصان أو صور".

كانت هناك مجموعات من البرازيليين قد عبروا على مواقع التواصل الاجتماعى عن رغبتهم فى أن تكون الأرجنتين بطلة كوبا أمريكا عام 2021 فى الأيام التى سبقت نهائى ماراكانا فى ريو دى جانيرو.

وهكذا أظهرت هذه المجموعات عدم ارتياحها لإقامة البطولة فى البرازيل فى خضم تفشى فيروس كورونا، الذى أودى بالفعل بحياة ما يقرب من 535 ألف شخص فى البلاد.

يشار إلى أن لاعبى المنتخب البرازيلى فكروا فى مقاطعة كوبا أمريكا، لكنهم قرروا أخيرا المشاركة كما أعلنوا في بيان لهم أصدروه قبل أيام من انطلاق البطولة، وانتقدوا فيه الطريقة التي تم تنظيمها بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة