تشيلسي يدرس بيع 4 لاعبين لضم هالاند

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 12:30 م
تشيلسي يدرس بيع 4 لاعبين لضم هالاند هالاند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق تشيلسي الإنجليزي، جهوده المكثفة من أجل ضم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن إدارة تشيلسي تجهز 150 مليون إسترليني، من أجل ضم النرويجي إيرلينج هالاند موهبة بروسيا دروتموند الألماني هذا الصيف.

أضافت، إن مسئولي تشيلسي إستقروا بنسبة كبيرة علي رحيل 4 لاعبين هم كالوم هودسون أودوي وحكيم زياش وتامي أبراهام وأوليفيه جيرو، لتوفير 90 مليون يورو من صفقات بيعهم للمساهمة في ضم هالاند.

ويسعي تشيلسي لحسم صفقة النرويجي هالاند، في ظل الصراع الشرس علي ضم من قبل عدة أندية أوروبية علي رأسها مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة.

وقدم النرويجي إيرلينج هالاند من تسجيل 41 هدفًا خلال الموسم الماضي بجميع المسابقات، مع بروسيا دورتموند من مجموع 41 مباراة.

وقرر تشيلسي بيع أودوي، بعد مشاركته في 7 مباريات فقط تحت قيادة توماس توخيل خلال الموسم الماضي، وذلك على الرغم من انه كان على مقربة من الإنضمام إلى بايرن ميونخ في صيف 2020.

أما أبراهام فلم يشارك سوى في مباراتين رفقة تشيلسي منذ منتصف فبراير، كما سيرحل زياش عن البلوز وذلك على الرغم من مشاركته في 39 مباراة بالموسم الماضي وتسجيله 6 أهداف.

واخيراً، يغادر أوليفيه جيرو صفوف تشيلسي، من أجل الإنضمام إلى ميلان الإيطالي لمدة موسمين، ومن المتوقع إغلاق هذه الصفقة هذا الإسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة