تقارير: تشيلسي مستعد لدفع 175 مليون يورو لخطف هالاند من دورتموند

السبت، 10 يوليو 2021 01:15 م
تقارير: تشيلسي مستعد لدفع 175 مليون يورو لخطف هالاند من دورتموند ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن نادي تشيلسي الإنجليزي أبدى استعداده لدفع 175 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم ايرلينج هالاند لاعب نادى بوروسيا دورتموند الألماني.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإنه فى حال إتمام الصفقة بهذا المقابل، فإنها ستكون ثاني أغلى صفقة لانتقال لاعب بعد صفقة انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

ونقلت الصحيفة تصريحات ميشائيل تسورك المدير الرياضي لدورتموند الذى أكد أنه لا يزال يرى مستقبل هالاند 20 عاما فى دورتموند وصرح لصحيفة "بيلد" الألمانية قائلا، "لم يتغير شيء، ونحن نضع خططنا للموسم المقبل على أساس وجود ايرلينج".

ويرتبط هالاند لاعب الوسط المهاجم بالنادي الفائز ببطولة كأس ألمانيا بعقد يستمر حتى نهاية يونيو 2024 ويتضمن العقد بند تخارج يسري في عام 2022.

وسجل النرويجي الدولي 40 هدفا في 43 مباراة خاضها مع دورتموند.

وبات نادي تشيلسي الإنجليزى في حاجة ماسة للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يحرص الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق على التعاقد مع النجم الشاب إيرلينج هالاند، ومع ذلك فإن بوروسيا دورتموند متردد في خسارة اللاعب النرويجي الدولي.

كان تشيلسي هادئًا في فترة الانتقالات الجارية على الرغم من فوزه بدوري أبطال أوروبا، لكن هناك هدفًا واحدًا أمام النادي هو هالاند، لكن البلوز ليسوا الوحيدين، حيث تطارد معظم الأندية الكبرى في أوروبا نجم بوروسيا دورتموند.

بعد تسجيل 41 هدفًا في 41 مباراة، يسعى توماس توخيل بشدة لجلب المهاجم إلى ملعب "ستامفورد بريدج"، لكن النادي اللندني يعرف جيدا أن سعرره لن يقل عن 150 مليون جنيه إسترليني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة