هالاند يدفع نص مليون يورو في حفل عشاء لمدة 6 ساعات

السبت، 26 يونيو 2021 06:38 م
هالاند يدفع نص مليون يورو في حفل عشاء لمدة 6 ساعات إيرلينج هالاند
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية يونانية، أن النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، تكبد نحو 500 ألف يورو فاتورة إقامة حفل عشاء في أحد المطاعم بجزيرة ميكونوس في اليونان بخلاف 30 ألف يورو حصل عليها الموظفون بالمطعم "إكرامية" بعد نجاح الحفل.

وشوهد ايرلينج هالاند مع رياض محرز نجم منتخب الجزائر ومانشستر سيتي في الجزيرة اليونانية لقضاء إجازة هناك والاحتفال بخطوبة الأخيرة من صديقته البريطانية التي أعلن عن ارتباطه بها.

وذكرت صحيفة "سبورتيم" اليونانية أن اللاعب النرويجي دفع مبلغ ضخم يقدر بنصف مليون يورو ما يوازي 450 ألف جنيه إسترليني في حفل لمدة ساعات فقط بالإضافة الى إكرامية قدرها 30 ألف يورو للوظفين.

وصرح صحفي يدعي ستيفان بينكوفسكي (يوناني الجنسية) أن هالاند تعامل بسخاء مع كل الموظفين بالمطعم.

ايرلينج هالاند
ايرلينج هالاند

من جانبه، سارع اليوم السبت إيرلينج هالاند الى نفي الخبر تماماً معلقاً بسخرية: "أعتقد أنهم نسوا الأطباق الرئيسية.. أخبار كاذبة".

 

وتوج هالاند بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لهذا الموسم 2020/21 وفقاً لتصويت الجمهور.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن فوز الدولي النرويجي بهذه الجائزة بعدما قدم موسم أكثر من رائع مع أسود الفيستيفال، وفقا لتصويت الجماهير سجل خلاله 27 هدفاً.

وانضم الفتى الذهبي انضم لصفوف بوروسيا دورتموند في شتاء العام الماضي، قادمًا من فريق سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو، وشارك مع الفريق الألماني في مختلف البطولات، وسجل خلالها 41 هدفًا وصنع 6 أخرى.

وبات هالاند مطلوب في الوقت الحالي من عمالقة الأندية الأوروبية، أبرزها ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وبرشلونة.

ايرلينج هالاند في اليونان
ايرلينج هالاند في اليونان

هالاند ووالده
هالاند ووالده

هالاند في اجازة باليونان
هالاند في اجازة باليونان

هالاند في اليونان
هالاند في اليونان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة