مشجع إنجليزي يضع وشم ساوثجيت تكريما للحظة التأهل لنهائي يورو 2020

السبت، 10 يوليو 2021 10:24 م
مشجع إنجليزي يضع وشم ساوثجيت تكريما للحظة التأهل لنهائي يورو 2020 وشم ساوثجيت وكين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع أحد مشجعي المنتخب الإنجليزي، صورة رمزية لجاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، وهو يحتفل بعد وصوله إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020مساء غد الأحد على ملعب ويمبلي في البطولة التي انطلقت 11 يونيو الماضي بمشاركة 24 منتخبا، واستضافتها إحدى عشر مدينة مختلفة، كوشم على جسده تكريما لأبطال فريق الأسود الثلاثة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المشجع تيدي ألين صاحب الـ33 عامًا دفع 500 جنيه إسترليني مقابل القيام برسم صورة ساوثجيت على فخذه الأيمن، تكريما للمدير الفني، حيث قال مازحًا إن لديه الكثير من المساحة المتبقية إذا سجل أي من نجوم إنجلترا هدف الفوز في المباراة النهائية ضد إيطاليا.

وأكد تيدي، أحد مشجعي ستوك سيتي: "كان الفريق رائعا طوال البطولة، لقد كانوا في مستوى أقل نسبيا أمام اسكتلندا، لكنهم كانوا على مستوى مغاير منذ ذلك الحين".

مشجع انجليزي
مشجع انجليزي

وأضاف تيدي: "كانت تكتيكات ساوثجيت في اليورو لا تصدق، أريد فقط أن يواصل الفريق مسيرته ويعيده إلى الوطن من أجلنا، هناك الكثير من اللاعبين الشباب في الفريق".

وأوضح مشجع ستوك سيتي أنه يحمل صورة سابقة لهاري كين خلال مونديال 2018 في روسيا، أيضا كوشم مرسوما على فخذه قبل خسارة إنجلترا في نصف النهائي أمام كرواتيا.

وشدد قائلا: "أحببت رؤية ساوثجيت متحمسًا جدًّا على أرض الملعب بعد ذلك، وكان من الرائع رؤيته ومبدع حقا، وجاء الشغف حقا في النهاية لم يستطع كبحه".

هاري كين
هاري كين

قال تيدي إنه لا يشعر بأي ندم على وضع وشم كين نظرًا لتحسن أداء منتخب إنجلترا تحت قيادة ساوثجيت، وشدد: "أنا لست نادما على ذلك، لقد منح زملائي والفتيان في العمل ضحكة جيدة على مر السنين وما زال الحديث عنها الآن".

واختتم تيدي: "لم أفعل أي شيء لتغييره، وأعتقد أن هذا الفريق جيد للغاية، وقد أستفيد منه أكثر في عام 2022 لكأس العالم المقبلة."

مشجع انجليزي يرسم ساوئجيت وكين
مشجع انجليزي يرسم ساوثجيت وكين
 
ساوثجيت
ساوثجيت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة