باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..البنك الدولى يبدى استعداده لإقراض حكومة العراق مجددا..بايدن يمدد العقوبات ضد بيلاروسيا لعام إضافى..بحرية أمريكا تستخدم طائرة بدون طيار للتزود بالوقود بالجو

الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..البنك الدولى يبدى استعداده لإقراض حكومة العراق مجددا..بايدن يمدد العقوبات ضد بيلاروسيا لعام إضافى..بحرية أمريكا تستخدم طائرة بدون طيار للتزود بالوقود بالجو أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
 
روسيا: مستعدن لتنظيم اجتماع بين قادة إسرائيل وفلسطين بموسكو فى أقرب وقت

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن بلاده منفتحة على تنظيم وعقد اجتماع بين القادة الإسرائيليين والفلسطينيين بموسكو في أقرب وقت ممكن.

 
 
 
البنك الدولى يبدى استعداده لإقراض الحكومة العراقية مجددا

أكد البنك الدولي، استعداده للاستجابة لأي طلب تقدمه الحكومة العراقية بشأن القروض بالرغم من أنها "لم تطلب قرضاً حتى الآن".

 

البيت الأبيض: بايدن يمدد العقوبات ضد بيلاروسيا لعام إضافى

أعلن البيت الأبيض تمديد العقوبات المفروضة على بيلاروسيا منذ عام 2006 لعام إضافى آخر، وكتب الرئيس الأمريكى جو بايدن خطابا إلى الكونجرس.

 
 
 
البحرية الأمريكية تستخدم طائرة بدون طيار للتزود بالوقود فى الجو للمرة الأولى

استخدمت القوات البحرية الأمريكية طائرة بدون طيار لتزويد طائرة مقاتلة بالوقود في الجو "لأول مرة على الإطلاق".

20210307110152152
 
 

كوريا الجنوبية تسمح برحلات جماعية للخارج لمتلقى لقاح كورونا يوليو المقبل

أكد رئيس وزراء كوريا الجنوبية كيم بو-جيوم، اليوم الأربعاء، أن الحكومة سمحت بتنظيم رحلات جماعية إلى الخارج للمواطنين الذين أكملوا التطعيم بالكامل (جرعتين) ابتداء من شهر يوليو المقبل، وذلك بعد التشاور مع الدول الآمنة من حيث الوضع الصحي.

 

الهند تسجل أقل من 100 ألف إصابة بكورونا لليوم الثانى على التوالى

سجلت الهند 92 ألفا و596 إصابة جديدة بفيروس كورونا "كوفيد-19"، خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين إلى 29 مليونا و89 ألفا و69 حالة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة