لحق به بعد أيام قليلة.. هكذا تحدث أحمد مدحت عن سمير غانم؟

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 12:00 م
لحق به بعد أيام قليلة.. هكذا تحدث أحمد مدحت عن سمير غانم؟ الفنان الراحل سمير غانم
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحيل الكاتب الشاب أحمد مدحت أصاب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى بحالة من الصدمة بين من يترحم عليه وبين من ينفى بداخلة الحقيقة رغم تأكده منها، أحمد مدحت الشاب الذى ترك عالمنا متأثرًا بفيروس كورونا كان من بين محبي الفنان الراحل سمير غانم، الذى سبقه بأيام بعد إصابته بنفس الفيروس المنتشر فى جميع أنحاء العالم، وكتب المدون الشاب كلمات ينعى فيها الفنان الكبير ولم يكن يعلم أنه سوف يلحق به بأيام قليلة، فماذا كتب عن سمير غانم؟.

أحمد مدحت ينعى سمير غانم
أحمد مدحت ينعى سمير غانم

 

قال الكاتب الشاب أحمد مدحت على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى : "الفنان الجميل "سمير غانم" انتقل إلى جوار ربه من دقايق. من وأنا صغير وأنا مبقدرش أفكر ولا أتعامل مع الراجل ده إنه مُجرد فنان، أو شخص غريب بيطلع في التليفزيون وخلاص.. رصيد الذكريات والضحك واللُطف خلّاني أحسه إنسان أعرفه؛ كفاية إنه خفف عني كتير أوقات كآبة وحُزن من غير ما يعرفني.. رصيد كبير من المحبة بناه لروحه جوانا عن استحقاق، من غير ما يحتاج أي مجهود غير إنه يكون نَفْسه.. أجمل وأخف وألطف حضور لممثل تابعته في حياتي.. الله يرحمك ويغفرلك يا جميل.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

المدون أحمد مدحت مع كتابه التئام
المدون أحمد مدحت مع كتابه التئام

 

وكان أحمد مدحت قد كشف كشف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ قرابة 10 أيام، وكتب عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك": "إيجابى كورونا، والأعراض صعبة جدًا.. دعواتكم بالشفاء" لتنهال عليه عشرات الآلاف من التعليقات التى تطلب له من الله الرحمة والمغفرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة