رحيل الكاتب الشاب أحمد مدحت صاحب "بسكاليا"

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 09:25 ص
رحيل الكاتب الشاب أحمد مدحت صاحب "بسكاليا" أحمد مدحت
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى العديد من الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعى الكاتب الشاب أحمد مدحت، الذى توفى فجر اليوم، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.
 
وكان أحمد مدحت قد كشف كشف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ قرابة 10 أيام، وكتب عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك": "إيجابى كورونا، والأعراض صعبة جدًا.. دعواتكم بالشفاء" لتنهال عليه عشرات الآلاف من التعليقات التى تطلب له من الله الرحمة والمغفرة.
 
 

ومن كتبه "بسكاليا" والذى يقول فيه:

هذه الحكايات لمن اعتادوا السهر ليلا دون سبب واضح فى معظم الأحيان، من يعشقون مرارة القهوة، وصوت فيروز،  وعذوبة مواويل أحمد عدوية، دون أن يتفاخروا بهذا فى العلن، لأنها أشياء تخصهم وحدهم، من يهوون التعلق بالأشياء والكتب ومقاطع الموسيقى والصور لأنها لن تتركهم فجأة وترحل كما فعل معهم غيرهم من البشر، هذه الحكايات تناسب من يهوون أم كلثوم ولا يعرفون لهذا سببا محددا سوى أنها أم كلثوم أو ربما لأن هذا الشجن الصادق الساكن فى حنجرتها لا يمكن تجاهلهـ حكايات من يقضون الليل بين الامل والذكرى ومن تهتز قلوبا شغفا بصحبة "كيفك انت؟" ويصاحبون صوت عدوية ومن يشدو يا قلبى صبرك على اللى راح ولا جاشى، هذه حكايات لمن يحلمون قلوبا مثقلة فى صدورهم وعندما تسألهم عن أحوالهم يكتفون بهزة رأس مصحوبة بابتسامة خفيفة ولسان ينطق الحمد لله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة