يورو 2020.. فاران: فرنسا افتقدت كل شيء أمام سويسرا والخسارة خيبة أمل

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 01:47 ص
يورو 2020.. فاران: فرنسا افتقدت كل شيء أمام سويسرا والخسارة خيبة أمل فاران
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المدافع رافائيل فاران عن أسفه بعد سقوط منتخب فرنسا أمام سويسرا مساء الاثنين في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الإثنين على ملعب "أرينا ناسيونالا"، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وفي تصريحات بعد المباراة، قال فاران إننا بوضوح "افتقدنا كل شيء" في المباراة أمام سويسرا، مشيرا إلى أن الخروج من البطولة على هذا النحو يمثل "خيبة أمل كبيرة".

وأقر مدافع ريال مدريد في تصريح للتليفزيون الفرنسي، بأن لاعبي "البلوز" خلال الشوط الثاني "تركوا مساحات واسعة"، بينما عاد السويسريون إلى المباراة بقوة حتى أدركوا التعادل مع قرب انتهاء الوقت الأصلي.

وأضاف: "من الصعب أن يكون لديك وضوح في التحليل، لكنني أعتقد أننا افتقرنا إلى كل شيء".

وتابع: "كنا نستطيع التسجيل في الوقت الإضافي، وأتيحت لنا فرص"، لكن في النهاية ذهبنا إلى "ركلات الجزاء وهي ضربات حظ".

فرنسا

وفي نفس الإطار، أكد قائد المنتخب الفرنسي الحارس هوجو لوريس أن الخسارة بهذه الطريقة "مؤلمة".

وأضاف: "التعادل معنا قرب نهاية اللقاء يؤلم كثيرا".

وردًّا على سؤال عما إذا كانت الحرارة والإرهاق قد أثرتا على أداء المنتخب الفرنسي، قال لوريس: "لن نبحث عن أعذار"، رغم أنه ذكر أنه في المباريات التي خاضوها أمام ألمانيا والمجر والبرتغال عانوا من استنزاف كبير.

وفجّر المنتخب السويسري مفاجأة كبرى في منافسات (يورو 2020) بعد الإطاحة بفرنسا من ثمن نهائي البطولة بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3، ليتأهل إلى دور الثمانية لمواجهة المنتخب الإسباني الذي فاز على كرواتيا في نفس الدور. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة