باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..خارجية أمريكا:ضرباتنا الجوية على سوريا والعراق رسالة ردع قوية..سائق شاحنة مخمور يقتل ويصيب 5 تلاميذ باليابان..اشتباكات عنيفة بين الشرطة ومتظاهرين بكولومبيا

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..خارجية أمريكا:ضرباتنا الجوية على سوريا والعراق رسالة ردع قوية..سائق شاحنة مخمور يقتل ويصيب 5 تلاميذ باليابان..اشتباكات عنيفة بين الشرطة ومتظاهرين بكولومبيا أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

 

وصول وزير خارجية إسرائيل مطار أبو ظبى فى أول زيارة للإمارات

وصل وزير الخارجية الإسرائيلي "يائير لابيد" إلى أبو ظبي في مستهل زيارة هى الأولى من نوعها إلى الإمارات العربية المتحدة، جاء ذلك نقلا عن شبكة سكاي نيوز الإخبارية.

20210629100126126
 

 

وزير الخارجية الأمريكى: ضرباتنا الجوية على سوريا والعراق "رسالة ردع قوية"

اعتبر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الثلاثاء، الضربات الجوية الأمريكية على أهداف إيرانية في سوريا والعراق، "رسالة ردع قوية".

 

عرض منزل مارادونا فى إشبيلية للبيع وقيمته أكثر من مليون يورو

يعد دييجو مارادونا أحد أعظم الرموز فى تاريخ كرة القدم وأيضا فى الثقافة الشعبية، ويتم التحقيق فى وفاته الآن، حيث متهم بقتله 7 من أشخاص من الفريق الطبى، والآن يعرض منزله الموجود فى إشبيلية الإسبانية للبيع.


 

قاضى أمريكى يرفض دعاوى فيدرالية ومن 40 ولاية تتهم فيس بوك بالاحتكار

قالت صحيفة نيويورك تايمز إن قاضيا فيدراليا لم يقبل بدعاوى قضائية تتهم فيس بوك بالاحتكار، والتى أقامها ضد الشركة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية وأكثر من 40 ولاية، فيما وصفته الصحيفة بانتكاسة كبرى لجهود الجهود التنظيمية لتقسيم فيس بوك.

202002281041404140
 

 

سائق شاحنة مخمور يقتل ويصيب 5 تلاميذ فى اليابان

أعلنت الشرطة اليابانية اليوم الثلاثاء، أن تلميذين اثنين لقيا مصرعهما بينما أصيب ثلاثة آخرين بجروح خطيرة بعدما اصطدمت بهم شاحنة يقودها رجل مخمور فى شارع بمحافظة تشيبا بوسط البلاد.

حادث شاحنة
 

 

الولايات المتحدة تبقى على تحذيرها بعدم السفر إلى روسيا

أبقت وزارة الخارجية الأمريكية على تحذير صدر فى وقت سابق للمواطنين الأمريكيين بعدم السفر إلى روسيا، ليستمر ساريا المفعول.

 

روسيا ترفض مطالب التشيك بدفع تعويضات عن تفجير مستودعات للأسلحة وتصفها بالابتزاز

رفضت وزارة الخارجية الروسية مطالب التشيك بدفع تعويضات عن تفجير مستودعات للأسلحة والذخيرة في فربيتيتسي على الأراضي التشيكية في 2014، معتبرة إياها "ابتزازا".

2019032801050353
 
 
اشتباكات عنيفة بين الشرطة ومتظاهرين فى كولومبيا

اشتبك متظاهرون والشرطة بعنف في العاصمة الكولومبية بوجوتا، ورشق المتظاهرون عناصر الشرطة بالحجارة، بينما استخدمت الشرطة خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

20180128063807387
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة