يورو 2020.. لوف: مواجهة إنجلترا ضد المانيا صعبة للمنتخبين

الإثنين، 28 يونيو 2021 11:10 م
يورو 2020.. لوف: مواجهة إنجلترا ضد المانيا صعبة للمنتخبين يواكيم لوف
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن القمة النارية التي ستجمعه ضد إنجلترا في المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.

وقال يواكيم لوف، خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة للكل أو لا شيء لكلا الفريقين، نحن متحمسون للغاية لقد حللنا الفريق الإنجليزي جيدًا ونتطلع إلى المواجهة".

وأضاف يواكيم لوف عن جنابري: "لقد كنت أراقبه عن كثب خلال اليومين أو الثلاثة أيام الماضية لا يبدو أنه فقد أيا من ثقته بنفسه، إنه يستثمر كثيرًا ويعمل بجد بشكل لا يصدق سأتحدث إلى لاعبين بشكل فردي غدا وتذكيرهم بنقاط قوتهم".

وعن المرشحين للفوز بالبطولة: "من الصعب الحكم لأن المباريات الحاسمة لم تأت بعد لعبت إيطاليا وبلجيكا وإنجلترا بشكل جيد في دور المجموعات، هذا ليس دائمًا المعيار القياسي للبطولة كما رأيتم مع هولندا بالأمس".

كما تحدث لوف عن طريقة اللعب قائلاً: "كل مدرب لديه أفكار مختلفة لقد قلت بالفعل أن النظام ليس هو العامل الحاسم، وكل مدير فني ينظر إلى ما هو مثالي لفريقه الآراء المختلفة جيدة، لذلك يتم تحديد المباريات بأمور أخرى غير النظام".

وعن جمال موسيلا: "إذا لعب غدًا ولم يسجل الهدف الحاسم فسوف نعيده إلى إنجلترا، إنه سعيد بالعودة إلى هنا لقد اتخذ القرار لنا من كل قلبه هو أظهر إمكاناته في الأسابيع القليلة الماضية".

يواكيم لوف
يواكيم لوف

واختتم لوف تصريحاته بالحديث عن ضربات الجزاء: "منطقيًا تمرننا على بعض السيناريوهات لكن لا يمكنك محاكاة ذلك في التدريب، أعتقد أن كلا المدربين يريدان تجنب ركلات الترجيح غدًا، لأن أي شيء يمكن أن يحدث".

وتعود آخر مواجهات منتخبى ألمانيا ضد إنجلترا فى اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح فى نصف النهائي، فى المباراة التى كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفنى الحالى للأسود الثلاثة.

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا وإنجلترا فى بطولة كبرى، كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف فى دور الـ16.

وتأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تعادله الإيجابى مع نظيره منتخب المجر بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة