يورو 2020.. ساوثجيت: نسعى لكتابة التاريخ أمام ألمانيا

الإثنين، 28 يونيو 2021 06:01 م
يورو 2020.. ساوثجيت: نسعى لكتابة التاريخ أمام ألمانيا ساوثجيت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن منتخب بلاده قادرعلى صناعة التاريخ أمام ألمانيا في يورو 2020 وتحقيق الفوز والتأهل، عندما يلتقيان غدا الثلاثاء على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات دور ال16 من يورو 2020.

وقال ساوثجيت خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لدينا لاعبين ولدوا في العقد الأول من القرن الحالي ، وهو أمر مخيف بشكل واضح لكنه واقع المجموعة التي نتعامل معها".

وأضاف: "ليس له أي عواقب لما فعلناه ، كما تعلم ، بيتر بونيتي في عام 1970 وما حدث في عام 1990 وما إلى ذلك، بالطبع ، إنهم يشاهدون هذه الأشياء ويحصلون على القليل من الفهم لها ولكن هذا ليس شيئًا نتحدث معهم بشأنه".

وتابع: "لقد قدم هذا الفريق الكثير من العروض التاريخية في العامين الماضيين ، وصنع اللاعبون تاريخهم الخاص ، وصنعوا قصصهم الخاصة ، وهذه هي الطريقة التي يجب أن يشاهدوا بها هذه المباراة".

وواصل: "إنها فرصة، لقد فزنا فقط بمباراة خروج المغلوب في بطولة أمم أوروبا كدولة ، لذا فلديهم فرصة كبيرة للذهاب ليكونوا الفريق الأول منذ عام 1996 الذي يحقق ذلك".

وأتم: : "يجب أن نكون جيدين بما يكفي للتغلب على ألمانيا الذين يمتلكون فريق  جيد للغاية، قد مروا بمجموعة قوية للغاية في الدول الأول وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز بالمباراة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة