يورو 2020.. الدنمارك تدمر ويلز بالهدف الثالث فى الدقيقة 88 "فيديو"

السبت، 26 يونيو 2021 07:52 م
يورو 2020.. الدنمارك تدمر ويلز بالهدف الثالث فى الدقيقة 88 "فيديو" منتخب الدنمارك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز يواكيم ماهلي، لاعب منتخب الدنمارك، الهدف الثالث فى شباك نظيره الويلزى بالدقيقة 88 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة الهولندية أمستردام فى افتتاح مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستمر حتى 11 يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة، لتصبح النتيجة تقدم الدنمارك 3-0.

تشكيل منتخب الدنمارك: شمايكل ، كايير، كريستنسين، فيسترجارد، مايلي فاس، هويبيرج، ديلاني، يوسف بولسن، دامسجارد، برايثوايت.

تشكيل منتخب ويلز: داني وورد، ميفام، رودون، بن ديفيز، ، روبرتس، جو آلين ، موريل ، آرون رامزي ، دانييل جيمس، جاريث بيل، موري.

وصل منتخب الدنمارك الى دور الستة عشر بعد هزيمتين متتاليتين أمام فنلندا في المباراة الشهيرة التي سقط فيها نجم انتر ميلان كريستيان إيركسن والتي انتهت 1 / 0، وأمام بلجيكا بهدفين لهدف في الجولة الثانية قبل أن ينتفض الفريق أمام روسيا ويسقطها برباعية وضعته الأهداف الأربعة في أفضلية خلف المتصدر المنتخب البلجيكي ومتفوقاً على المنتخبين الأخرين.

فى المقابل، تأهل منتخب ويلز كوصيف بجدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما وقع في فخ التعادل أمام سويسرا بالجولة الأولى، ثم الفوز على تركيا في المباراة الثانية قبل أن يتلقى هزيمة بهدف نظيف أمام إيطاليا في اللقاء الثالث والختامي ليتوقف رصيده عند 4 نقاط.

ويعول منتخب ويلز الكثير على نجمه جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني في المباراة اليوم خاصة وأنه يتمتع بقدرات فنية وبدنية تجعل المنافسين يضعون له الكثير من الاهتمام والمراقبة خاصة وأنه أحد النجوم العالميين الذي ينتظر منهم قيادة بلدانهم لإنجازات كروية كبيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة