التشكيل الرسمي لمباراة ويلز ضد الدنمارك في ثمن نهائي يورو 2020

السبت، 26 يونيو 2021 05:15 م
التشكيل الرسمي لمباراة ويلز ضد الدنمارك في ثمن نهائي يورو 2020 ويلز ضد الدنمارك
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كاسبر هيولماند مدرب منتخب الدنمارك، ونظيره روبيرت بيج مدرب منتخب ويلز، التشكيل الرسمي لمواجهة المنتخبين في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة الهولندية أمستردام في افتتاح مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة.

وتأهل منتخب ويلز كوصيف بجدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعدما وقع في فخ التعادل أمام سويسرا بالجولة الأولى، ثم الفوز على تركيا في المباراة الثانية قبل أن يتلقى هزيمة بهدف نظيف أمام إيطاليا في اللقاء الثالث والختامي ليتوقف رصيده عند 4 نقاط.

وجاء تشكيل الدنمارك الرسمي كتالي :

شمايكل ، كايير، كريستنسين، فيسترجارد، مايلي فاس، هويبيرج، ديلاني، يوسف بولسن، دامسجارد، برايثوايت.

Image
 
فيما جاءت تشكيلة منتخب ويلز الرسمية: داني وورد، ميفام، رودون، بن ديفيز، ، روبرتس، جو آلين ، موريل ، آرون رامزي ، دانييل جيمس، جاريث بيل، موري.
 
Image

ويعول منتخب ويلز الكثير على نجمه جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني في المباراة اليوم خاصة وأنه يتمتع بقدرات فنية وبدنية تجعل المنافسين يضعون له الكثير من الاهتمام والمراقبة خاصة وأنه أحد النجوم العالميين الذي ينتظر منهم قيادة بلدانهم لإنجازات كروية كبيرة.

ويلز ضد الدنمارك 
 

وسيغيب إيثان أمبادو لاعب ويلز بسبب الإيقاف بعد طرده خلال الخسارة 1-0 أمام إيطاليا في المجموعة الأولى.

في المقابل وصل منتخب الدنمارك الى دور الستة عشر بعد هزيمتين متتاليتين أمام فنلندا في المباراة الشهيرة التي سقط فيها نجم انتر ميلان كريستيان إيركسن والتي انتهت 1 / 0، وأمام بلجيكا بهدفين لهدف في الجولة الثانية قبل أن ينتفض الفريق أمام روسيا ويسقطها برباعية وضعته الأهداف الأربعة في أفضلية خلف المتصدر المنتخب البلجيكي ومتفوقاً على المنتخبين الأخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة