بن رمضان نجم الترجي: لن نخذل جماهيرنا أمام الأهلي وسنخطف بطاقة التأهل

الجمعة، 25 يونيو 2021 01:48 م
بن رمضان نجم الترجي: لن نخذل جماهيرنا أمام الأهلي وسنخطف بطاقة التأهل محمد علي بن رمضان نجم الترجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد على بن رمضان، نجم فريق الترجى التونسي، اليوم الجمعة، رسالة لجماهير ناديه قبل مواجهة النادى الأهلي المقررة غدا السبت على ملعب "السلام" فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، فى إياب الدور نصف نهائى لدورى دورى أبطال أفريقيا، مؤكدا لجماهير أبناء "باب سويقة" أن الفريق لن يخذلهم.

الأهلى حسم موقعة ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال بفوز مثير على حساب مضيفه الترجي بهدف دون رد سجله محمد شريف، على ملعب "حمادى العقربي" فى رادس.

وقال محمد على بن رمضان فى تصريحات نشرتها صحيفة "تونس الرقمية"، "عاقدون العزم على ردة فعل قوية أمام الأهلي، وندرك جيدًا أن المباراة ستكون صعبة، ونعرف ماذا ينتظرنا فى القاهرة".

وأضاف لاعب الترجي، "سنحرص على أن نقدم كل ما لدينا على أرض الملعب لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى تونس ببطاقة التأهل، وبإذن الله لن نخذل جماهيرنا ونعدهم بتحقيق ما ينتظروه منا".

وكان محمد على بن رمضان قد أنقذ الترجى من الخروج من دورى الأبطال بعدما سجل الهدف الثانى فى مرمى شباب بلوزداد فى الدقيقة (87) بتصويبة صاروخية، ليقود الفريق لخوض ركلات الترجيح والفوز بها (3-2)، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من موقعة الأهلى والترجى نظيره الفائز من موقعة الوداد وكايزر تشيفز فى المباراة التى تقام فى تمام السادية مساء، حيث يلتقى الثنائى فى النهائى 17 يوليو المقبل بحسب ما أكده الاتحاد الافريقى لكرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة