ديانج والشناوي ضمن 6 أوراق رابحة للأهلي فى موقعة العودة أمام الترجي

الجمعة، 25 يونيو 2021 01:00 م
ديانج والشناوي ضمن 6 أوراق رابحة للأهلي فى موقعة العودة أمام الترجي اليو ديانج
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعول بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على العديد من اللاعبين في تشكيل الفريق الأحمر ليكونوا أورقا رابحة في مباراتهم ضد الترجي التونسي بعد غد السبت في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لما يقدموه من جهد كبير ويمثلون قوة وثقة للأهلي في التحديات والمواجهات الصعبة بفضل قدراتهم العالية وخبراتهم الكبيرة.

ومن أهم أوراق الأهلي الرابحة في موقعة العودة ضد الترجي وينتظر الجهاز الفني والجماهير أن تكون لها دور فعال في تأكيد الصعود إلى المباراة النهائية بالمغرب عدة لاعبين وهم:

 

الأهلي ضد الترجي .. محمد الشناوي

يعول الأهلي وجماهيره على محمد الشناوي باعتباره صمام أمان في حراسة مرمى الفريق الأحم لما يملكه من قدرات فائقة وخبرات كبيرة وثقة في النفس تمكنه من تقديم الثقة للمدافعين.

 

الأهلي ضد الترجي .. اليو ديانج

ديانج من أهم مفاتيح اللعب التي يعتمد عليها موسيماني ومعاونيه في منح فريق الأفضلية بمعركة وسط الملعب في المباريات الكبرى، وككان له دور حيوي في مباراة الذهاب بتونس.

 

الأهلي ضد الترجي .. أكرم توفيق

نال أكرم ثقة الجهاز الفني للأهلي بعد تألقه في مباراة الماضية ضد الترجي بعد تألقه في الجبهة اليمنى رغم أنها ليست مركزه الأساسي، بخلاف تعطيل حمدو الهوني أهم مفاتيح لعب بطل تونس.

الأهلي ضد الترجي .. علي معلول

يستعين الجهاز الفني بمعلول في القيام بأدوار إضافية بخلاف دوره كظهير أيسر تتمثل في ان يكون أحد مفاتيح اللعب في فتح جبهة من الجهة اليسرى والتقدم لتقديم الدعم الهجومي وإرسال العرضيات المتقنة لزملائه.

الأهلي ضد الترجي .. محمد شريف

لا يختلف أحد على موهة محمد شريف ودوره في الثلث الأخير للأهلي من حيث التحرك في المساحات الفارغة والاستفادة من سرعاته في استلام الكرة والتوجه بها صوب مرمى المنافس محاولا إحراز الأهداف.

الأهلي ضد الترجي .. أفشة

رغم عدم مشاركته الأساسية في موقعة الذهاب ولكن من المتوقع مشاركته أساسيا في لقاء العودة، لما يملكه من حلول جيدة في التمرير بين الخطوط وخلف الفرص لزملائه والمساهمة في منح الاستحواذ لفريقه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة