مرض عماد متعب.. كبرياء جلاد الحراس يتحدى الوعكة الصحية

الأربعاء، 23 يونيو 2021 12:20 ص
مرض عماد متعب.. كبرياء جلاد الحراس يتحدى الوعكة الصحية عماد متعب
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق دعما غير محدود من الجماهير ونجوم الكرة والمجتمع على خلفية معاناته من وعكة صحية تستلزم السفر لخارج مصر الفترة المقبلة لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وأثار لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق قلق محبيه بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وسط ترقب لمعرفة نتيجة الفحوصات الطبية التي سيجريها، رغم أنه يرفض نهائيا الحديث عن تفاصيل مرضه في الإعلام.

ويري متعب أن هذه الأمور لا يجوز تداولها علنا، لكن مع الاهتمام الكبير لحالة اللاعب الصحية من الجماهير يفرض على وسائل الإعلام متابعة الحالة الصحية لجلاد الحراس.

متعب أعلن قبل فترة عبر حسابه في "تويتر" خضوعه لعملية جراحية، لم يفصح أيضا عن أي تفاصيل حولها، لكنه أكد أن العملية تمنعه من الظهور على التلفزيون.

وتعرض متعب بعد ذلك للإصابة بفيروس كورونا، ثم عاد للظهور تليفزيونيا، مع تغير في ملامح وجهه ووزنه، وذكرت تقارير إعلامية أن متعب أجرى عملية جراحة في عينه، كما رجحت أن تكون تداعيات إصابته بفيروس كورونا وراء حالة الإعياء التي بدت على ملامح وجهه في الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن متعب سيتوجه إلى إنجلترا بعد رفع قيود السفر للاطمئنان على صحته بعدما عاني كثيرا خلال إصابته بفيروس كورونا مؤخرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة