الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟ تألق ميسى أمام باراجوي يخطف الأنظار.. حنين حسام تتصدر "تويتر" بعد القبض عليها.. خطوبة رياض محرز من صديقته البريطانية حديث الرياضة.. و"متعب رمز أهلاوي" هاشتاج لدعم القناص

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 04:06 م
الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟ تألق ميسى أمام باراجوي يخطف الأنظار.. حنين حسام تتصدر "تويتر" بعد القبض عليها.. خطوبة رياض محرز من صديقته البريطانية حديث الرياضة.. و"متعب رمز أهلاوي" هاشتاج لدعم القناص عماد متعب ورياض محرز وخطيبته وحنين حسام
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قائمة الترند بموقع تويتر وترندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشر يومى يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الشارع المصرى وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل في جولة تحت عنوان "الكلام في التريندات على إيه النهاردة؟"، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التي شغلت السوشيال ميديا اليوم.

وجاء في مقدمة الاسماء الأكثر تصدرا على ترند "تويتر" اليوم، النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، وفتاة التيك توك حنين حسام، ونبدأ الجولة بالعالمي ميسي الذى تصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخطف الأنظار من جديد بعد أن  قاد منتخب الأرجنتين، لتحقيق فوزا غاليا على نظيره منتخب باراجواي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين في ملعب "ماني جارينشا الوطني" بمدينة برازيليا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل.

ميسى ودى ماريا
ميسى ودى ماريا

وانتشرت لقطات من حركات ميسى المهارية على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام باراجواي، التي انتهت بضمان منتخب الارجنتين التأهل للدور ربع النهائي ببطولة كوبا أمريكا، كما بات العالمي ميسي، في صدارة بقائمة الأكثر مشاركة في تاريخ المنتخب الأرجنتينى برصيد 147 مباراة، بالمشاركة مع خافيير ماسكيرانو، بعد أن شارك البرغوث في المباراة.

احتفال ميسى
احتفال ميسى

وعادت فتاة " تيك توك" حنين حسام، للظهور على الساحة ومؤشرات البحث من جديد بعد قيام الأجهزة الأمنية بالقبض عليها بعد 48 ساعة من صدور حكم غيابى بمعاقبتها بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار في البشر بعد استغلالها للفتيات كمذيعات، من خلال أحد التطبيقات الالكترونية للتواصل الاجتماعي "تطبيق لايكي" يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة.

بكاء حنين حسام
بكاء حنين حسام

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، بتهمة الاتجار فى البشر، وذلك بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«بفتيات التيك توك»، حيث قضت بمعاقبة حنين حسام غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه، ومعاقبة باقي المتهمين حضوريا بالسجن 6 سنوات وتغريم كلا منهم 200 ألف جنيه.

وتصدر خبر خطوبة النجم الجزائري رياض محرز على عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد ترند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد اعلان عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد صديقة النجم الجزائرى رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، خطوبتهما رسميا، وقيامها بنشر صورة تجمعهما على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام".

رياض محزر وخاتم الخطوبة
رياض محزر وخاتم الخطوبة

ونشرت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، صور لها مع النجم رياض محزر، بجزيرة ميكونوس اليونانية وهي ترتدي خاتم الخطوبة، مصحوبة بتعليق : " لا يوجد أي شخص أفضل أن أقضي هذه الحياة معه غيرك، هذه هي حياتنا ..لا أطيق الانتظار حتى نكبر معًا..احبك"، ليرد عليها محرز في التعيلقات قائلا :"أحبك".

رياض محرز وخطيبته
رياض محرز وخطيبته

وتبلغ تايلور من العمر 23 عاما ولديها أكثر من مليون متابع على "إنستجرام"، وجمعتها علاقة صداقة بمحرز، في البداية لفترة طويلة قبل انفصاله عن زوجته بسبب خيانتها له، وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه استرليني وتزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل، آشلي وارد ولديها 3 شقيقات، هُن داربي وتشارلي وأستون.

 

وشغل نجم الأهلي والمنتخب السابق عماد متعب، دائرة الاهتمام، بعدما أعلن عن سفره إلى أوروبا من أجل الاطمئنان على حالته صحته، مما أقلق الجماهير على ملك الدقائق الأخيرة وهداف الأهلي السابق على وضعه الصحي، وزاد الجدل بعد أن قال في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "إنه لا يعانى من أي أمراض في الوقت الحالي، وأن السفر من أجل الاطمئنان فقط على بعض الأعراض".

مسيرة عماد متعب
مسيرة عماد متعب

وأضاف عماد متعب: "من فترة كنت تعبت وأنا في الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعانى من القولون وعندى حصوة في الكلى وعملت عملية في عيني وجاتلى من فترة جلطة وانتهت، ولكن ماشى على دواء سيولة الدم، والسفر إلى أوروبا للاطمئنان على نفسى من خلال الأشعات والتحاليل عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناتى من بعض المشاكل التي لم أجد لها حلا حتى الآن".

ورفع جماهير الأهلي شعار دعم هداف الأهلي والمنتخب الوطني السابق عماد متعب، بعد تضاربات الأخبار حول حالته الصحية، وتصدر هاشتاج "متعب رمز أهلاوي" ترند "تويتر"، في مصر خلال الـ24 ساعة الماضية، وانهالت رسائل الدعم والدعاء للنجم الأهلاوي بتعافيه من وعكته الصحية، واستعادة ذكريات أهدافه التاريخية مع القلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة