آبل تتجه لتقليص فترات الإصدار التجريبى المجاني لـ TV Plus

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 10:00 م
آبل تتجه لتقليص فترات الإصدار التجريبى المجاني لـ TV Plus آبل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في سعيها لتكون مشهورة بالخدمات كما هو الحال بالنسبة للأجهزة والبرامج، كانت Apple سخية من خلال التجارب المجانية، حيث قدمت عامًا من Apple TV Plus مجانًا وتمديد العرض عدة مرات، ولكن سرعان ما سيتغير ذلك - بدءًا من الأول من  (يوليو) 2021 ، لن يُعرض على الأشخاص الذين يشترون أجهزة Apple الجديدة سوى ثلاثة أشهر من بث الفيديو المجاني بدلاً من عام. بعد انتهاء الفترة التجريبية، تبدأ تكلفة اشتراك Apple TV Plus البالغة 4.99 دولارات شهريًا وفقا لما نقله موقع The verege.
 
لم تكن شركة Apple صريحة بشكل خاص بشأن هذا التغيير، ولكنها مدرجة في الطباعة الدقيقة على صفحة منتج Apple TV 4K الجديدة (عبر المحرر التنفيذي لـ The Loop's Dave Mark) وفي البنود والشروط الرسمية الخاصة بالترويج لشركة Apple. 
 
وذكرت آبل : "الأجهزة المؤهلة التي تم تفعيلها في 1 يوليو 2021 أو ما بعده ستكون مؤهلة للحصول على عروض مجانية لمدة 3 أشهر + Apple TV ، في حين أن الأجهزة التي تم تنشيطها في 30 يونيو 2021 أو قبل ذلك ستكون مؤهلة للحصول على عروض مجانية لمدة عام على Apple TV +".
 
قد يكون تقصير فترة الإصدار التجريبي المجاني إشارة إلى أن الشركة تشعر بالثقة الكافية في قائمة Apple TV الخاصة بها والتي سيبقى عليها الناس، سواء كان ذلك لموسم جديد من Ted Lasso في يوليو أو أحد أكبر البرامج التلفزيونية التي خططت الشركة لها باقي العام. 
 
وقد يؤدي فقدان تسعة أشهر إضافية من خدمة الفيديو القوية الآن إلى جعل ابتلاع تكلفة منتجات Apple باهظة الثمن أصعب قليلاً. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة