تقارير: ساعة أبل Watch Series 7 ستتميز بشاشة محسّنة ومعالجات أسرع

الأحد، 20 يونيو 2021 02:00 ص
تقارير: ساعة أبل Watch Series 7 ستتميز بشاشة محسّنة ومعالجات أسرع ساعة أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تسريبات حديثة أن شركة أبل تعمل على إدخال ترقيات مهمة على Apple Watch لهذا العام، والتي تسمى مبدئيًا Apple Watch Series 7، حيث كانت الشركة تختبر مجموعة متنوعة من الترقيات مثل شاشة جديدة ذات حواف أرق ومعالجات أسرع ومستشعرات مراقبة صحية محسّنة للأجيال القادمة.
 
وبالنسبة إلى Watch Series 7 على وجه الخصوص، اختبرت أبل الحواف الرقيقة حول الشاشات وتقنية التصفيح الجديدة التي من شأنها أن تجعل اللوحة أقرب إلى الغطاء الأمامي، وستكون الساعة أثخن قليلاً ويُشاع أنها تتميز بتقنية النطاق العريض للغاية ، مما يسمح لها بالاتصال بشبكة Find My من أبل، فيما سيسمح وجود تقنية UWB أيضًا باستخدام الساعة لفتح أقفال الأبواب في غرف الفنادق ، كما هو مُعاين مع WatchOS 8.
 
وفي الجيل المستقبلي ، على الأرجح في عام 2022 ، ستقدم أبل إمكانات جديدة لمراقبة الصحة مثل مستشعر درجة حرارة الجسم ، والذي أصبح مقياسًا مهمًا خلال جائحة COVID-19، أما مقياس صحي آخر تعمل أبل على تحقيقه هو القدرة على قياس مستويات السكر في الدم من خلال طرق غير جراحية.
 
وتعمل أبل أيضًا على نموذج رياضي متطرف لساعة Apple Watch ينافس منتجات Garmin و Casino، وسيكون لها تصميم متين ، ومن المرجح أن يتم تسميتها إما بإصدار "المستكشف" أو "المغامرة" ، وقد يتم إطلاقها في عام 2022.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة