تصريحات صارخة لممرضة مارادونا خلال التحقيقات: طرد الأطباء واستحم مرة واحدة

الجمعة، 18 يونيو 2021 10:03 ص
تصريحات صارخة لممرضة مارادونا خلال التحقيقات: طرد الأطباء واستحم مرة واحدة مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت ممرضة أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا  داهيانا مدريد،بتصرحات صادمة أثناء التحقيقات التى تجرى معها لاتهامها بالقتل العمد والاهمال لمارادونا ،مع 6 آخرين من طاقم الفريق الطبى للفتى الذهبى والتى ستكون عقوبتها تتراوح بين 8 و25 عاما.

وجادلت الممرضة ، أمام المدعين العامين لورا كابرا ، وكوزمي إريبارين وباتريسيو فيراري ، بتنسيق من المدعي العام جون بروارد ، أن المنزل الذى كان يعيش فيه مارادونا أثناء مرضه  لم يتم تجهيزه بالأدوات التي يحتاجها مريض القلب، وقالت إن توفير الأدوية هو مسئولية الاسرة.

ورصدت صحيفة "12 باخينا" الأرجنتينية التصريحات الصارخة للمرضة ،والتى فى مقدمتها "وصل طبيب الاعصاب ليوبولدو لوكى ، ودخل الغرفة..وطرده دييجو ودفعه. جاء لوكي إلى المطبخ ، وأكل بعض البسكويت، ثم قال له مارادونا "سوف أفشلك"، و "جاءت الطبيبة النفسية أجوستينا كوزاكوف والأخصائي النفسي كارلوس دياز. لم يرغب دييجو في حضورهم ".

كما قالت مدريد "أراد مارادونا أن يلقى الشاحن الخاص بالهاتف فوق رأسى لأتمكن من مغادرة الحجرة .

وأضافت "جاء الطبيب وخبير التغذية. لم يتمكنوا من الدخول لأنه لم يكن يريد أن يعتني بهم. وقال خبير التغذية إن لديه خطة وجبات. لكن لم يتم فعل أي شيء على الإطلاق. لقد أُعطي شطائر ، وهو ما أحبه ".

  وأيضا من بين التصريحات الصارخة لمدريد "في الـ 12 يومًا التي قضاها هناك ، استحم مرة واحدة فقط. كان الحمام في الطابق العلوي. لا أعرف ما إذا كان شخص آخر قد اغتسله في تلك الأيام "، مضيفة "سقط مارادوناو عندما أردت الدخول قال لا. قلت إن عليه إجراء فحص بالأشعة المقطعية لأنه كان قادمًا من عملية للوذمة تحت الجافية. قالوا لي لا".

وأضافت "فى يوم 25 نوفمبر ، وصلت كوزاكوف ودياز، ودخلوا الغرفة وصرخوا قائلين إن دييجو لا يستجيب ، ثم دخلت ورأيت ذراعيه متدليين، وبدأت فى إجراء انعاش القلبى الرئوى ،ولكن هذا لم يفيد ثم جاءت عربة الاسعاف.

وأكدت "اذا كنت مريضا بالقلب فأنت تعلم انك قنبلة موقوته، وعلى الرغم من ذلك لم يكن هناك جهاز تنظيم ضربات القلب أو انبوب اكسجين ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة